مباراة اوتيس ودولف زيجلر ما زالت قائمة في راسلمينيا 36 | المصارع

مباراة اوتيس ودولف زيجلر ما زالت قائمة في راسلمينيا 36

مباراة اوتيس ودولف زيجلر ما زالت قائمة في راسلمينيا 36
أشارت تقارير إلى أن النجم اوتيس من فريق هيفي ماشينيري من المقرر أن يواجه دولف زيجلر في عرض راسلمينيا 36، لحد الآن لم يتم الإعلان عن المباراة بشكل رسمي لكن من المتوقع أن يتم تأكيد مواجهتهم خلال حلقة هذا الأسبوع من عرض سماكداون.

وفقًا ل Wrestling Observer، فإن نزال اوتيس ودولف زيجلر المخطط لم يتغير وسيظل جزءًا من مباريات راسلمينيا 36 وكان عداءهم جزءًا مهمًا من عرض سماكداون الأسبوع الماضي، وشهد خلافهما تطورا كبيرا بسبب حب اوتيس لماندي روز وإغراء زيجلر لماندي مما تسبب في غضب اوتيس.

وحتى في عيد الفالنتاين تسبب دولف زيجلر وماندي روز في تحطيم قلب اوتيس الذي كشفهما في أحد المطاعم وغادر المكان وألقى بالزهور التي أحضرها لماندي التي لم تهتم للأمر وقضت وقتًا ممتعًا مع دولف زيغلر في عيد الحب.

اقرأ أيضا: ماندي روز عرفت الطريق إلى قلب أوتيس

وقد تم التكهن بأن WWE قد درست خططًا لإقامة مباراة فرق مختلطة حيث يواجه فريق أوتيس وشريكه تاكر نايت وسونيا ديفيل يواجهون فريق دولف زيجلر وروبرت روود وماندي روز.

يذكر أن عرض راسلمينيا 36 هذا العام سيكون استثنائيا حيث تم تقسيمه إلى يومين 4 و 5 أبريل 2020 وسيقام في مركز التداريب والأداء الخاص ب WWE وبدون حضور الجمهور بسبب تطورات تفشي فيروس كورونا.