جديد عودة القوة الرادعة نايا جاكس والسيناريوهات المنتظرة | المصارع

جديد عودة القوة الرادعة نايا جاكس والسيناريوهات المنتظرة

جديد عودة القوة الرادعة نايا جاكس والسيناريوهات المنتظرة
غابت النجمة نايا جاكس عن أحداث WWE لمدة عام تقريبا. وكانت آخر مباراة لها في عرض راسلمينيا 35 للعام الماضي عندما تحالفت مع صديقتها تامينا لمواجهة فريق ساشا بانكس وبايلي وفريق الأيكونيكس على بطولة زوجي السيدات.

وخضعت نايا جاكس لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي الأمامي المزدوج (ACL) في أبريل من العام الماضي وتم تغطية هذه العملية خلال الموسم الأخير من برنامج توتال ديفاز حيث يمكن رؤيتها قبل وبعد الجراحة. وكان هدف نايا جاكس هو العودة بحلول موعد عرض راسلمينيا 36 في تامبا بولاية فلوريدا، وهذه اللحظة تقترب بسرعة في غضون بضعة أسابيع فقط ويبدو أنها في موعدها المحدد.

وذكر موقع PWInsider أنه من المتوقع أن تعود نايا جاكس في أي وقت مادامت أخدت التصريح الطبي اللازم لعودتها وذكر نفس المصدر أن عودة نايا تستند إلى سيناريو تجد فيه WWE قصة تناسبها والأقرب هو دخولها في مباراة على بطولة سيدات سماكداون في عرض راسلمينيا 36.

أيضا وبما أن النجمة بايج ستعود لعرض سماكداون هذا الأسبوع فقد تكهن كثير من جماهير WWE بأن بايج ستعود كمديرة لأعمال نايا جاكس بحيث ستقدم نايا على أنها الوحيدة القادرة على ردع وإيقاف سيطرة بايلي أو ربما قد تكون نايا جاكس النجمة السادسة ضمن خطة الإتحاد لإقامة مواجهة سداسية على بطولة سيدات سماكداون في راسلمينيا 36.