أيو شيراي تعود ل عرض NXT بعد غياب دام شهرين وتحقق فوزا كبيرا | المصارع

أيو شيراي تعود ل عرض NXT بعد غياب دام شهرين وتحقق فوزا كبيرا

أيو شيراي تعود ل عرض NXT بعد غياب دام شهرين وتحقق فوزا كبيرا
شهدت حلقة هذا الأسبوع من عرض NXT عودة النجمة المصابة أيو شيراي وفازت في مباراة كبيرة، وكان من المتوقع إقامة نزال بين النجمة زيا لي والنجمة آليا لتحديد المتأهلة لمباراة سلالم تحديد المنافسة الأولى على بطولة سيدات NXT بعد عرض راسلمينيا 36.

هاجم شخص ما النجمة زيا لي وراء الكواليس قبل بداية مباراتها وبعد الإعلان عن عدم قدرتها على التنافس في العرض، أعلن المسؤولون أن النجمة أيو شيراي حصلت على الموافقة الطبية للعودة وستعوض زيا.

وتمكنت النجمة أيو شيراي من هزيمة غريمتها آليا لتقطع تذكرة العبور لمباراة سلالم تحديد المنافسة الأولى على بطولة سيدات NXT في عرض ان اكس تي تيك اوفر تامبا.


وعانت أيو شيراي من إصابة في ساقها خلال مباراة سابقة مع النجمة توني ستورم في حلقة 22 يناير 2020 من عرض NXT. في ذلك الوقت، أفيد أنها ستبقى بعيدة عن أحداث المصارعة لمدة شهرين.

وبهذا الفوز الكبير تنضم النجمة اليابانية العائدة أيو شيراي إلى النجمات تشيلسي جرين وتيجان نوكس وميا ييم في قائمة الأسماء المؤكدة لمباراة سلالم المنافسة الأولى على بطولة سيدات NXT.

ستحصل الفائزة في مباراة سلالم المنافسة الأولى على فرصتها للتباري على بطولة NXT للسيدات بعد عرض راسلمينيا 36، حيث ستدافع البطلة الحالية ريا ريبلي عن لقبها أمام بطلة رويال رامبل 2020 للسيدات شارلوت فلير.