براي وايت يتفاعل مع انطلاقة برودي لي (لوك هاربر) لأول مرة في اتحاد AEW | موقع المصارع

براي وايت يتفاعل مع انطلاقة برودي لي (لوك هاربر) لأول مرة في اتحاد AEW

براي وايت يتفاعل مع انطلاقة برودي لي (لوك هاربر) لأول مرة في اتحاد AEW
شهدت حلقة هذا الأسبوع من عرض AEW ديناميت ظهور نجمين كبيرين الأول وهو المصارع المخضرم مات هاردي والثاني هو وبطل القارات سابقا في WWE لوك هاربر، المعروف الآن باسم برودي لي في اتحاد AEW.

وسجل برودي لي (لوك هاربر) انطلاقته في اتحاد AEW لأول مرة من خلال ظهوره في مقطع فيديو بشكل مفاجئ على الشاشة الكبيرة وكان يرتدي سترة باللون الأبيض والذهبي. معلنا انضمامه لعصابة الدارك اوردر (ستو جرايسون وايفل اونو) وأنه هو الرجل المختار.

وتفاعل براي وايت مع انطلاقة برودي لي في اتحاد AEW عندما غرد عبر حسابه على تويتر مؤخرًا حيث نشر صورة لطفل يبكي في إشارة إلى بقاءه وايريك روان وحيدين فقط بدون هاربر.

ظهر لوك هاربر لأول مرة على WWE كجزء من عائلة وايت فاميلي بقيادة البطل العالمي السابق وظل مرتبطا ارتباطا وثيقا ببراي وايت طوال حياته المهنية في WWE ومن أهم إنجازاته الفوز ببطولة القارات وبطولة زوجي سماكداون مع روان.

لوك هاربر وبشهادة متابعي المصارعة الحرة الإحترافية يمتلك من الإمكانيات ما يجعله نجما كبيرا في المستقبل لكن فينس مكمان أهمل بناء شخصيته في WWE.

وكان لوك هاربر غير راضٍ عن وضعه في WWE وطلب من إدارة WWE أن تتركه يرحل لكي يستكمل مسيرته في عالم المصارعة ويبحث عن نفسه كمصارع مستقل لكن قوبل طلبه بالرفض من قبل المسؤولين.

وقامت WWE أخيرا بفصل برودي لي (لوك هاربر) والإستغناء عن خدماته في ديسمبر من العام الماضي، وسجل ظهوره الأول في اتحاد AEW بعد انتهاء "بند فترة عدم المنافسة" الذي تشترطه WWE لمدة 90 يوم على المصارع المفصول.