5 نجوم قد يواجههم جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020 بالمملكة العربية السعودية | المصارع

5 نجوم قد يواجههم جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020 بالمملكة العربية السعودية

5 نجوم قد يواجههم جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020 بالمملكة العربية السعودية
أعلنت WWE أن الأسطورة جولدبيرج سيعود هذا الأسبوع ويظهر في عرض سماكداون ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن خصمه في عرض سوبر شو داون 2020.

وفي هذه المقالة سأعرض عليكم 5 نجوم قد يكونون الخصوم المحتملين لجولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020 بالمملكة العربية السعودية.


5 نجوم لمواجهة جولدبيرج في سوبر شو داون 2020



1- جولدبيرج ضد ذا فيند براي وايت


لحد الآن لا توجد أي مخططات خاصة ببطل WWE العالمي ذا فيند براي وايت ويبدو أن مشكلته مع دانيال براين قد انتهت في عرض رويال رامبل 2020 ومن المحتمل أن يتجه ذا فيند براي وايت لمواجهة جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020.

من جهة تعتبر مواجهة ذا فيند براي وايت ل جولدبيرج فرصة مهمة أمام وايت لاستجماع زخم كبير قبل عرض راسلمينيا 36 ومن جهة أخرى يمكن لـ ذا فيند إضافة أسطورة أخرى إلى قائمة النجوم الذين دمرهم سابقا.

2- جولدبيرج ضد سيزارو


خيار آخر لخصم جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020 هو النجم السويسري الصلب سيزارو.

سيزارو هو واحد من أفضل النجوم في WWE اليوم. ليس هناك من ينكر أن جولدبيرج واجه بعض المشاكل في الأداء والتنافسية عند عودته مجددا ل WWE، مما يجعل من خيار سيزارو خيارا آمنا.

يعتبر سيزارو من النجوم القلائل الذين يستطيعون توجيه سرعة ونسق المباراة لمستوى محدد دون إجهاد وإعياء الخصم وفي حالة ساءت الأمور بأي شكل من الأشكال في مباراة جولدبيرج فإن سيزارو وبتجربته المميزة في حلبات المصارعة يعرف كيف يستغل معطيات المباراة لصالحه وأيضا لصالح خصمه.

3- جولدبيرج ضد مات ريدل


مات ريدل من نجوم NXT المشاغبين ومؤخرا خلف كواليس عرض رويال رامبل 2020 حدثت مشادة كلامية بينه وبين بروك ليسنر لأن ريدل حاول عبر حسابه في تويتر استفزاز بروك ليسنر في أكثر من تغريدة.

طبعا لم يصل الخلاف بين ريدل وليسنر لمستوى جسدي واكتفى ليسنر بتحذيره فقط في حين حاول ريدل الرد عليه لكن ليسنر لم يمنحه فرصة للرد.

أيضا فإن مات ريدل سخر سابقا في تغريدات له على حسابه في تويتر من جولدبيرج لذا من المحتمل أن يكون مات ريدل خيارا مطروحا لمواجهة جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020 كما أن عددًا كبيرًا من المعجبين يرغبون في رؤية هذه المباراة تحدث في مرحلة ما.

الطريقة الوحيدة التي تجعل مباراة ريدل وجولدبيرج منطقية هي فوز مات ريدل بحيث يمكن أن يدعي مات ريدل أنه كان الرجل الذي تقاعد جولدبيرج على يده أو بسببه.

4- جولدبيرج ضد كينغ بارون كوربن


بارون كوربن هو واحد من أفضل النجوم المتألقين في سماكداون، كما أن سيناريو إعداد مباراة له مع جولدبيرج يبدو منطقيا وسببيا أيضا.

إذا عدنا لعرض سمر سلام من العام الماضي فقد واجه جولدبيرج النجم دولف زيجلر وهزمه إذن ربما قد يظهر بارون كوربن ورفيقه دولف زيجلر في عرض سماكداون هذا الأسبوع بالموازاة مع ظهور جولدبيرج ويبدأ كوربن في الدفاع عن زيجلر ويتحدى جولدبيرج في سوبر شو داون 2020.

يمكن أن تحدث مباراة جولدبيرج ضد كينغ بارون كوربن في عرض سوبر شو داون 2020. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نرى بعض ضربات سبير إضافية من جولدبيرج لدولف زيجلر وروبرت روود، الذين سيكونون بجانب الحلبة في المباراة.


5- جولدبيرج ضد رومان رينز


رومان رينز اسم كبير في WWE ومما لا شك فيه فإن خيار مواجهته لجولدبيرج في عرض سوبر شو داون هو خيار وارد جدا، جولدبيرج ورينز يملكان نفس الضربة وهي ضربة الرمح وبالتالي قد نشهد مواجهة قوية مليئة بحركات "سبير" من الجانبين.

إذا حدثت هذه المباراة، فإن رومان رينز سيفوز بالتأكيد. ليست هناك أية أسباب واضحة للدفع بجولدبيرج خصوصا مع اقتراب عرض راسلمينيا 36، حيث من المحتمل أن يلعب رومان رينز دورًا كبيرًا.


من برأيكم سيواجه جولدبيرج في عرض سوبر شو داون 2020؟ شاركونا تعليقاتكم على موقع المصارع.