نجم في NXT قد يكون خصم بروك ليسنر في رويال رامبل 2020 | موقع المصارع

نجم في NXT قد يكون خصم بروك ليسنر في رويال رامبل 2020

نجم في NXT قد يكون خصم بروك ليسنر في رويال رامبل 2020
يعود بروك ليسنر إلى WWE مساء غد الاثنين في عرض الرو ولا توجد تلميحات حول من سيكون خصمه القادم مع اقتراب موعد عرض رويال رامبل 2020.

حاليا سيث رولينز مشغول بمشكلته مع ساموا جو وبالتالي يمكن إلغاء هذين الإسمين. أيضا يبدو أن النجم أليستر بلاك ما زال مشغولا مع بادي ميرفي ونفس الشيء ينطبق على راندي اورتن الذي لم تنتهي خلافاته مع أي جاي ستايلز .

النجم الوحيد في قائمة الرو النشطة والذي يبدو كخيار محتمل لدفعه كمنافس لبروك ليسنر هو درو مكنتاير، لكن مكنتاير حاليا يلعب بالشخصية المكروهة وما لم تخطط WWE لتغيير سلوك شخصيته فلا يبدو أنه سيكون المنافس القادم أمام ليسنر.

بناءا على بعض التغريدات الحديثة، يبدو أن معلق عرض الرو ديو مادين سيظهر في الحلبة قريبا كمصارع وليس كمعلق. وكان مادين متوقفا عن WWE منذ نوفمبر الماضي عندما هاجمه بروك ليسنر.

وقد تم شطب ديو مادين كمعلق لأنه يريد مواصلة مسيرته في المصارعة، وقيل إن فينس مكمان وكيفن دان ليسا معجبين بعمله على طاولة التعليق. ويتدرب مادين في مركز الأداء منذ غيابه بشهرين عن مشهد الأحداث في WWE.

عادةً ما تؤدي التغريدات مثل التي نشرها ديو مادين أدناه إلى سيناريو محتمل وربما نتمكن من رؤية بداية عداء بين ديو مادين وبروك ليسنر ابتداءا من عرض الرو الذي سيظهر فيه ليسنر غدا.

من المقرر أن يشارك بروك ليسنر في عرض رويال رامبل 2020، لذلك سيكون من المنطقي التمهيد لعداءه المقبل هذا الاثنين في عرض الرو.