أندرادي يكشف عن النصيحة التي قدمتها له شارلوت فلير بعد فوزه ببطولة الولايات المتحدة | موقع المصارع

أندرادي يكشف عن النصيحة التي قدمتها له شارلوت فلير بعد فوزه ببطولة الولايات المتحدة

أندرادي يكشف عن النصيحة التي قدمتها له شارلوت فلير بعد فوزه ببطولة الولايات المتحدة
خلال مقابلة أجريت مؤخراً مع صحيفة New York Post ، علق أندرادي على فوزه ببطولة الولايات المتحدة على حساب ري ميستيريو، وكشف النصيحة التي تلقاها من صديقته شارلوت فلير بعد المباراة، وأكثر من ذلك.

بناءا على النصيحة التي تلقاها من شارلوت فلير قال بطل الولايات المتحدة أندرادي: "عندما فزت باللقب في ماديسون سكوير جاردن، أخبرتني شارلوت [ أنني بحاجة] إلى شيء مختلف لإضفاء القيمة والرمزية على بطولة الولايات المتحدة قالت لي أنت الآن تحمل اللقب إلى مستوى آخر مختلف وهذا يجعل الناس يتذكرون شخصيتك كبطل ويكون لديهم ألفة باللقب. أنت الآن البطل ".

وبخصوص فوزه ببطولة الولايات المتحدة بعدما استطاع التغلب على ري ميستيريو قال أندرادي: "ري ميستيريو هو أسطورة في المكسيك، و ساحة ماديسون سكواير جاردن هي واحدة من أكثر الساحات شهرة في العالم والفوز باللقب في هذه الساحة هو حلم من بين كثير من الأحلام بالنسبة لي".

وأضاف أندرادي: "الفوز باللقب كان يمثل فرصتي والآن هي لحظتي. عندما حصلت على لقب الولايات المتحدة فإن أهم شيء هو ري ميستريو إنه أسطورة ومحبوب في المكسيك. لقد فزت ببطولة الولايات المتحدة أمام ري ميستيريو، إنه أمر لا يصدق".

وبخصوص مديرة أعماله النجمة زيلينا فيجا قال أندرادي: "إنها رائعة، لقد ساعدتني عدة مرات وكانت رائعة بجانبي".