شائعات عن عودة نجم كبير ل WWE | موقع المصارع

شائعات عن عودة نجم كبير ل WWE

شائعات عن عودة نجم كبير ل WWE
وفقًا لـموقع PW Insider ، قد يعود "ذا رايتد أر سوبر ستار" ايدج إلى المصارعة الحرة. حتى أنهم يتوقعون أن ايدج قد يشارك في عرض الرويال رامبل في عام 2020! وإذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فربما سنشهد واحدة من أعظم عروض الرويال رامبل في تاريخ WWE.


على الرغم من اعتزاله المصارعة بسبب إصابة خطيرة على مستوى الرقبة منذ 8 سنوات ماضية وبالضبط مباشرة بعد مواجهته لألبيرتو ديل ريو في عرض راسلمينيا 27 على بطولة العالم للوزن الثقيل، فقد صرح عضو قاعة المشاهير ايدج منذ بعض الوقت أنه يمكن أن يعود للمصارعة مرة أخرى.

في حين أن هذه التصريحات تسببت في الكثير من التكهنات في ذلك الوقت، إلا أن ما قاله ايدج لم يحدث شيء منه حتى الآن واستمر فقط في الظهور في برامج شبكة WWE وظهر في عرض سمر سلام في أغسطس الماضي عندما ضرب ألايس بحركة الرمح، لكنه لم يصارع في أي مباراة رسمية.

وتجددت الشائعات مؤخرا عن عودة النجم المعتزل ايدج للمصارعة الحرة حيث قال مصدر من موقع PW Insider: " لقد سمعنا أن إيدج وقع صفقة جديدة مع WWE ذات جانب جميل. شعوري الغريزي هو أننا سنرى إيدج في الرويال رامبل كمفاجأة (لأن الرويال رامبل تبدو المكان المثالي لإقامة مفاجأة كبيرة مع عودة موسم راسلمينيا) وربما حتى نراه يقوم ببعض المباريات في الأحداث الكبرى. "

بالطبع ليس هناك ما يضمن أن ايدج سيعود للرويال رامبل ومع ذلك، إذا وقع عقدًا للمصارعة فنحن على يقين من أنه سيظهر بشكل كبير!