اتحاد WWE يعلن عن جائزة نجم ونجمة عام 2019 | موقع المصارع

اتحاد WWE يعلن عن جائزة نجم ونجمة عام 2019

اتحاد WWE يعلن عن جائزة نجم ونجمة عام 2019
أعلنت WWE مساء أمس الثلاثاء في برنامج WWE Backstage عن جوائز عام 2019 لنجم العام ونجمة العام ولحظة العام وأفضل فريق زوجي للرجال وأفضل فريق زوجي للسيدات، وأفضل نجوم صاعدين وحضر حلقة البرنامج كل من عضو قاعة المشاهير بوكر تي والمحللة رينيه يونغ وبايلي والنجم الخطير إيدج.

وفيما يلي أسماء الفائزين لهذا العام:


جائزة لحظة السنة:
الفائز كوفي كينجستون عندما فاز ببطولة WWE في راسلمينيا 35 أمام دانيال براين وهو إنجاز كبير حققه كوفي وتتويج لمسيرة 11 عاما من العطاء في WWE وقد جدد كوفي عقده مؤخرا مع WWE لمدة 5 سنوات قادمة.

اقرأ أيضا: كوفي كينجستون يحقق إنجازا كبيرا


جائزة أفضل نجوم صاعدين لعام 2019:

الفائز فريق ذا ستريت بروفيتس


جائزة أفضل فريق زوجي للرجال لعام 2019:

الفائز فريق نيو داي (كوفي كينجستون، بيج اي، اكزافيير وودز)


جائزة أفضل فريق زوجي للسيدات لعام 2019:

الفائز فريق ذا كابوكي واريورز (أسكا وكايري سين) وتعتبر مبارتهما أمام فريق بطلة سيدات الرو بيكي لينش وشارلوت فلير في عرض تي ال سي 2019 شاهدة على انسجام وقوة بطلتا زوجي السيدات الكابوكي واريورز فقد قدمت أسكا وكايري سين أداءا مبهرا في مباراة طاولات، سلالم وكراسي.

اقرأ أيضا: بيكي لينش وشارلوت فلير تعلقان على أداء كايري سين في عرض TLC


جائزة نجم عام 2019:

ذا فيند براي وايت الذي ظهر بشكل مرح في ظهوره وبداياته الأولى في فقرة "Fireflyfun house" قبل أن يكشف عن الوجه المرعب لشخصيته ويبدأ في استهداف وتدمير مجموعة من نجوم WWE وأعضاء قاعة المشاهير.

اقرأ أيضا: خاص | من هي سيستر أبيغال؟ ما علاقتها بالمرعب براي وايت؟ وهل ستظهر قريبا في WWE؟


وفي عرض جوهرة التاج بالمملكة العربية السعودية تمكن ذا فيند براي وايت من انتزاع لقب WWE العالمي من سيث رولينز بشكل مخيف واعتبرته شبكة FOX صفقة رابحة بانتقاله لعرض سماكداون.

اقرأ أيضا: براي وايت لا يريد كشف حقيقة اختفاء دانيال براين...ويثير الرعب في زوجة ذا ميز وطفلتيه


وتصدر براي وايت المركز الأول في مبيعات WWE لعام 2019 وهو حاليا بطل WWE العالمي وعجز مجموعة من نجوم WWE عن الإطاحة به وإيقافه.

اقرأ أيضا: المرعب براي وايت يتصدر مبيعات WWE ويتجاوز بيكي لينش



جائزة نجمة عام 2019:

بيكي لينش والتي حققت انتصار تاريخي في راسلمينيا 35 بعدما هزمت شارلوت فلير وروندا روزي في ليلة واحدة وانتزعت منهما لقبي بطولة سيدات الرو وبطولة سيدات سماكداون.

اقرأ أيضا: خيارين لخصمة بيكي لينش في راسلمينيا 36


ورغم خسارتها لبطولة سيدات سماكداون أمام شارلوت فلير في عرض ماني ان ذا بانك 2019 إلا أن بيكي لينش حافظت بنجاح على بطولة سيدات الرو لمدة 262 يوم وتصدرت الحدث الرئيسي لمجموعة من العروض المدفوعة وتصدرت غلاف لعبة WWE2k 20 بجانب رومان رينز.