براي وايت لا يريد كشف حقيقة اختفاء دانيال براين...ويثير الرعب في زوجة ذا ميز وطفلتيه | موقع المصارع

براي وايت لا يريد كشف حقيقة اختفاء دانيال براين...ويثير الرعب في زوجة ذا ميز وطفلتيه

براي وايت لا يريد كشف حقيقة اختفاء دانيال براين...ويثير الرعب في زوجة ذا ميز وطفلتيه
لم ينجح ذا ميز في استضافة دانيال براين في برنامج "ميز تيفي" ليلة أمس في عرض سماكداون لهذا الأسبوع بسبب ما حدث لبراين الأسبوع الماضي واختفاءه المفاجئ على يد الفيند براي وايت. إلا أن ذا ميز انتابه الفضول وأراد معرفة ما جرى لدانيال براين وكيف اختفى فجأة كونه جزءا رئيسيا من عرض سماكداون رغم أن لا يحبه.

وقال براي وايت ل ذا ميز إنه لا يعرف مكان دانيال براين، لكنه يريد اللعب مع ذا ميز بسبب سلوكه المتطفل وحذر براي وايت ذا ميز من مغبة الإصرار على كشف الحقائق حول دانيال براين، كما حذرت إحدى دمى براي وايت ذا ميز ونصحته بالهروب فورا كلما كان ذلك ممكنا.

وقال بطل WWE العالمي الفيند براي وايت أيضًا إنه يشتاق إلى أسرته مستحضرا صورة لدانيال براين وعائلة الوايت فاميلي ولكنه الآن يريد أن يكون جزءًا من عائلة أخرى وعرض براي صورة لزوجة ذا ميز ماريس وطفلتيه الصغيرتين مما أغضب ذا ميز وجعله يعود بسرعة إلى خلف الكواليس.

في وقت لاحق من العرض، شوهد ذا ميز خلف الكواليس وهو يتحدث إلى زوجته ماريس عبر الهاتف ويطمأن عليها وعلى طفلتيه وكانت ماريس مرعوبة وغاضبة وطالبته بالإسراع وقال أنه سيعود للمنزل لأنه لا يعلم ما قد يفعله براي وايت بزوجته وطفلتيه. و وأثناء توجهه لموقف السيارات مغادرا صالة العرض سمع ذا ميز صوتا غريبا وقاده الصوت داخل غرفة مظلمة حيث كانت صورة زوجة ذا ميز وطفلتيه هي نفسها على الطاولة ولكن استبدل براي وايت صورته مكان صورة ذا ميز. وفوجئ ذا ميز بحركة "سيستر أبيغال" من براي وايت وغادر وايت المكان وهو يضحك.

هذا وتم التأكيد رسميا من أن بطل WWE العالمي براي وايت سوف يواجه ذا ميز في عرض TLC وهي مباراة فردية وليست على اللقب العالمي كما أن براي وايت سيواجه ذا ميز بشخصية “Firefly Fun House” العادية وليس بشخصية الفيند.