خاص | من هي سيستر أبيغال؟ ما علاقتها بالمرعب براي وايت؟ وهل ستظهر قريبا في WWE؟ | موقع المصارع

خاص | من هي سيستر أبيغال؟ ما علاقتها بالمرعب براي وايت؟ وهل ستظهر قريبا في WWE؟

خاص | من هي سيستر أبيغال؟ ما علاقتها بالمرعب براي وايت؟ وهل ستظهر قريبا في WWE؟
يبدو أن شعبية بطل WWE العالمي المرعب براي وايت في تطور ملحوظ خصوصا بعد فوزه المستحق أمام سيث رولينز في عرض جوهرة التاج وانتزاعه للقب WWE العالمي.

في أكثر من مناسبة يتكلم براي وايت عن سيستر أبيغال ولكن جماهير WWE تتساءل دوما عن هويتها ولماذا لا تظهر في العروض لذلك دعونا نتعرف على سيستر أبيغال وعلاقتها بذا فيند وهل ستظهر مستقبلا داخل حلبات WWE؟

من هي سيستر أبيغال؟ 


يقول براي وايت أن سيستر أبيغال نشأت معه منذ وفاة والده وهي أخت وهمية وليست حقيقية وقد توفيت فيما بعد، كما يعتبر أنها ما زالت حية وتمده بالقوة اللازمة للتغلب على خصومه وهي من كانت تقف في صف فريقه السابق "الوايت فاميلي"، وقد أطلق على حركته اسم "سيستر أبيغال" تيمنا بها. ما علاقتها بذا فيند براي وايت؟ 


لحد الآن لا يوجد تفسير واضح لعلاقة وايت بسيستر أبيغال و
الغريب في الأمر أن براي يستعين ببعض الدمى لتنشيط فقرة "Firefly Funhouse" وهناك دمية تظهر أحيانا على شكل فتاة راهبة مخيفة تلبس الأسود، فهل تكون تلك الدمية هي سيستر أبيغال؟ 


هل تظهر سيستر أبيغال قريبا في WWE؟ 

كل شيء ممكن خصوصا أن بعضا من جماهير WWE تناقلوا بعض الإشاعات في وقت قريب عن إمكانية ظهور نجمة من نجمات WWE بشخصية سيستر أبيغال.


وهناك من قال أن النجمة الأقرب لتقمص هذه الشخصية هي عضوة فريق "الريوت سكواد" ليف مورجان، وهناك من ذهب لأبعد من ذلك وقال أن النجمة السابقة أي جاي لي ستبدع في هذه الشخصية خصوصا أنها مجنونة مثل براي وايت.