روندا روزي حول ما إذا كانت ستعود إلى العمل داخل حلبات WWE | موقع المصارع

روندا روزي حول ما إذا كانت ستعود إلى العمل داخل حلبات WWE

روندا روزي حول ما إذا كانت ستعود إلى العمل داخل حلبات WWE
أجرت بطلة سيدات الرو سابقا النجمة روندا روزي مقابلة مع موقع People.com للترويج لموسم توتال ديفاز النهائي على شبكة !E ليلة الثلاثاء.

في المقابلة، سئلت روندا روزي عما إذا كانت ستعود إلى الحلبة وأجابت روزي: "أعتقد أنني بحاجة إلى معرفة طريقة مختلفة للقيام بذلك. لتكون قادرا على عدم اختيار المهنة على الأسرة أو الأسرة على المهنة فهو نوع من العثور على تلك الوسيلة السعيدة. في الوقت الحالي، أعتقد أن عائلتي تحتاج إلى عناية غير مقسمة وأنا سعيدة لمنحهم ذلك لكنني أحاول اكتشاف طريقة أو نظام ما يمكنني أن أمنح كل من عائلتي و WWE أفضل ما لدي وأن لا أخسر كليهما."

يذكر أن بيكي لينش فازت على روندا روزي وشارلوت في عرض راسلمينيا 35 وانتزعت بطولتي سيدات الرو وسماكداون في مواجهة "الفائزة تأخد كل شيء" وكانت هذه هي المباراة الأخيرة لروندا روزي وبعدها استغلت وقتًا لبدء وتكوين عائلة.

سئلت روندا روزي أيضًا عن الوضع الحالي لقسم السيدات في ظل غيابها، والتي تعتقد أن نجمات WWE يقمن بعمل مذهل في الوقت الحالي ولا تشعر أنها جزء ضروري فيما يجري الآن في قسم السيدات وقالت روندا روزي:

"إن الفتيات يقمن بعمل مذهل في الوقت الحالي، لا أعتقد حقًا أنني ضرورية في ما يحدث. أعتقد أنهن رائعات وأردت حقًا أن أسلط الضوء على ما يفعلنه وأسمح لهن بالوقوف في الواجهة. وأعتقد أنه من الأفضل نوعًا ما، أنهن أفضل حالا معي في اتخاذ خطوة مستقبلية بعيدة من الآن وحتى المضي قدما من دوني وأود بكل حب أن أضيف المزيد معهن. لا أريد أن أكون عائقًا على الإطلاق أو أن أسلب ما يفعلنه أو أسرق الأضواء من بعض النجمات الصغيرات والقادمات اللائي يستحقن ذلك أكثر مني. "