رومان رينز ينقذ كوفي كينجستون من هجوم طعام الكلاب (فيديو) | موقع المصارع

رومان رينز ينقذ كوفي كينجستون من هجوم طعام الكلاب (فيديو)

رومان رينز ينقذ كوفي كينجستون من هجوم طعام الكلاب (فيديو)
شهدت نهاية عرض سماكداون ليلة أمس الجمعة وضعًا مشابهًا للفوضى، حيث انتزع فريق نيو داي فوزا بعدم الأهلية على حساب فريق بارون كوربن ودولف زيجلر، لكن كاد أن يصبح فريق نيو داي ضحية لهجوم جديد باستخدام "طعام الكلاب" بعد أن تحولت المباراة بين كوفي كينجستون وبارون كوربن من مواجهة فردية إلى مواجهة فرق.


بعد نهاية المباراة مباشرة بخسارة فريق كوربن وزيجلر بعدم الأهلية، تم الإعتداء على فريق نيو داي وتم ربط كوفي كينجستون بجانب عمود الحلبة وظهر فريق الريفايفل فجأة ونفذوا حركة "شاتر ماشين" على بيج إي.

وتهيأ بارون كوربن لإهانة كوفي كينجستون من خلال وضع طعام الكلاب على جسده، لكن دوت موسيقى رومان رينز الذي أزاح جميع عناصر الأمن المساعدة لكوربن وقام رومان رينز بالإطاحة بفريق الريفايفل عندما حاولا إيقافه، إلا أن الكثرة غلبت الشجاعة فقد أعاد كوربن ورفاقه لم الشمل وتمكن دولف زيجلر وفريق الريفايفل من إحكام قبضتهم على رينز واضعين إياه فوق طاولة المعلقين.

استعد دولف زيجلر للقفز فوق رومان رينز الذي كان مربوطا بيدي سكوت داوسن وداش وايلدر، لكنّ بيج إي أنقذ ما يمكن إنقاذه عندما استعاد عافيته وتمكن من دفع أحد عناصر الريفايفل بعيدا، وهو الأمر الذي استغله رومان رينز حيث استعاد سيطرته وتسلق قمة السلّم وأسقط دولف زيجلر على الطاولة الخشبية.

لسوء الحظ تمكن بارون كوربن من الهروب بعد مشاهدته ما حدث لرفاقه وتوجّه رومان رينز لتحرير كوفي كينجستون من القيود وهو ما جعل جماهير WWE تتفاعل مع المشهد بشكل حماسي.