ناتاليا تريد صنع التاريخ عن طريق المصارعة في المملكة العربية السعودية | المصارع

ناتاليا تريد صنع التاريخ عن طريق المصارعة في المملكة العربية السعودية

ناتاليا تريد صنع التاريخ عن طريق المصارعة في المملكة العربية السعودية
خلال حديثها مع بودكاست  NHB  أعربت المصارعة ناتاليا عن اهتمامها بمرافقة WWE إلى المملكة العربية السعودية وصنع التاريخ من خلال أملها في أن تكون أول امرأة تصارع هناك في المملكة.

وقالت ناتاليا: "أحب حقا الحصول على فرصة يوما ما، للذهاب إلى المملكة العربية السعودية وأعتقد أن هذا سيكون أمرا لا يصدق بالنسبة لسيدات الإتحاد لصنع بعض التاريخ هناك لقد تمكنت ساشا بانكس وأليكسا بليس من المصارعة في أبو ظبي، ويوما ما أتمنى أن يكون هذا المكان الذي أود الذهاب إليه وأن أكون قادرة على القيام بشيء تاريخي للمصارعات هناك".

وأضافت ناتاليا: "أنا لا أعرف، لكنني مؤمنة بشدة بعدم القول أبدا أبدا لكي تكون المرأة قادرة على القيام بأداء مميز في يوم واحد في المملكة العربية السعودية، أعرف أنه ليس شيئا نقوم به في هذه اللحظة، لكنني أريد أن أكون يوما ما واحدة من النساء للقيام بذلك".


"بالنسبة لي، أعتقد أنه سيكون من التاريخي للمرأة أن تتخذ تلك الخطوات الإيجابية هناك. أعتقد أنها ستكون خطوة كبيرة لإتحاد WWE وخطوة هائلة للمملكة العربية السعودية إنه شيء أريد أن أكون جزءا منه".

وللتذكير سيقام العرض الخاص المقبل في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 7 يونيو 2019 وسيقام في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.


وسينضم نجوم بارزون مثل أندرتيكر وبروك ليسنر وجولدبيرج العائد للمصارعة الحرة إلى باقي المصارعين وهم رومان رينز وكوفي كينجستون وبرون سترومان وسيث رولينز عندما تعود WWE في جولتها إلى المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام.