قلق كبير خلف الكواليس بشأن قيادة عائلة بلودلاين - تقارير | موقع المصارع

قلق كبير خلف الكواليس بشأن قيادة عائلة بلودلاين - تقارير

قلق كبير خلف الكواليس بشأن قيادة عائلة بلودلاين - تقارير
كشف تقرير حديث عن وجود قلق خلف كواليس عرض سماكداون بشأن قيادة عائلة بلودلاين.

شهدت تشكيلة عائلة بلودلاين تغييرات جذرية منذ راسلمانيا 40، ففي عرض سماكداون الذي أعقب راسلمانيا، أعلن المنفذ الخاص لعائلة بلودلاين، سولو سيكوا، أن الخسارة لها عواقب ورفض تلقي الأوامر من القائد القبلي رومان رينز وظهر تاما تونغا لأول مرة، وقام رفقة سولو سيكوا بطرد جيمي أوسو من المجموعة.

خلال عرض باكلاش فرنسا، شهدنا انضمام عضو جديد لعائلة بلودلاين، تانجا لوا الأخ الحقيقي لتاما تونغا، وتدخل ليقاطع النزال الزوجي بين تونغا وسيكوا ضد راندي أورتن وكيفن أوينز، ليصبح العضو الثالث في عائلة بلودلاين الجديدة.

لكن على الرغم من ظهور تانجا لوا، ما زال هناك عضو آخر ينتظر الانضمام لعائلة بلودلاين وهو جاكوب فاتو، الذي وقع رسميًا مع اتحاد WWE الشهر الماضي.

وفقًا لتحديث من موقع WrestleVotes، هناك بعض القلق لدى فريق الإبداع في WWE بشأن انضمام فاتو إلى عائلة بلودلاين، يعتقدون أن فاتو يمكن أن يفوق سولو سيكوا ويخطف الأضواء منه بالنظر إلى سمعة فاتو في المصارعة وقدرته النجومية المحتملة.

وأفاد موقع WrestleVotes بأن العدائية المتزايدة لسولو سيكوا في WWE هي جزء من خطة لجعله القوة الرئيسية داخل البلودلاين الجديدة، وذلك قبل ظهور جاكوب فاتو لأول مرة.

شخصية WWE تعتقد أن سولو سيكوا هو رئيس القبيلة الجديد لعائلة بلودلاين

غاب رومان رينز عن عروض WWE منذ خسارته أمام كودي رودز في راسلمانيا 40. هزم كودي "رئيس الطاولة" في الحدث الرئيسي في الليلة الثانية من راسلمانيا ليصبح بطل WWE العالمي بلا منازع الجديد.

في بودكاست Notsam Wrestling الخاص به، زعمت شخصية WWE سام روبرتس أن سولو سيكوا قد تولى منصب القائد الجديد للبلودلاين وأكد كذلك كيف أن النسخة الحالية من المجموعة تشبه تلك التي يقودها رومان رينز.

وقال: "بالنسبة لي، سولو سيكوا هو رئيس القبيلة الجديد. عندما كان رومان رينز يبني عائلة بلودلاين الخاصة به، كان لديه أخوين يحرسان ظهره، إلى جانب المستشار بول هيمان؛ هؤلاء كانوا جيمي وجاي أوسو. مع قيام سولو سيكوا ببناء عائلة بلودلاين الخاصة به، أصبح لديه الآن أخوين يحرسان ظهره مع المستشار بول هيمان، وهما تاما تونغا وتانجا لوا، إلا أنه حصل على التونجان بدلاً من السامويين".

ما هي الخطوة التالية لعائلة بلودلاين الجديدة؟

يبدو أن عائلة بلودلاين 2.0، تحت إرشاد وقيادة زعيم القبيلة الحالي سولو سيكوا، أقوى من أي وقت مضى مع انضمام عضو جديد إلى المجموعة في عرض باكلاش، تانجا لوا، أخ تاما تونغا.

تشير آخر التقارير إلى أن عائلة بلودلاين 2.0 ستتصارع ضد الأعضاء الأصليين في عائلة بلودلاين الأوسوس، ويمكن أن يعود جيمي أوسو ويواجه سولو، وبعد ذلك، يمكن أن يعيد جاي أوسو حتى لم شمله مع أخيه لإسقاط عائلة بلودلاين 2.0، مما يمهد الطريق لعودة رومان رينز في المستقبل.