يجب أن يفوز رومان رينز بالليلة الأولى من راسلمينيا 40 لتحقيق رقم قياسي آخر في WWE | موقع المصارع

يجب أن يفوز رومان رينز بالليلة الأولى من راسلمينيا 40 لتحقيق رقم قياسي آخر في WWE

يجب أن يفوز رومان رينز بالليلة الأولى من راسلمينيا 40 لتحقيق رقم قياسي آخر في WWE
في ليلة راسلمينيا 40، سيكون مصير دفاع رومان رينز عن لقب WWE محور اهتمام الجماهير، حيث سيتواجه مع كودي رودز في الليلة الثانية. وقد تم الإعلان مسبقًا أن زعيم القبيلة وذا روك سيواجهان سيث رولينز وكودي رودز في الليلة الأولى من راسلمينيا.

إذا فازت البلودلاين بهذه المباراة، فستكون مباراة اللقب في الليلة التالية مباراة Bloodline Rules، ولكن إذا فاز رودز ورولينز، سيمنع البلودلاين من التواجد بجانب الحلبة عندما يتواجه رومان رينز وكودي رودز في الحدث الرئيسي.

لدى رومان رينز إحصائية مهمة، مما يجعل فوزه في مباراة الزوجي في الليلة الأولى أمرًا لا بد منه، حيث سيحقق من خلال الفوز بالنزال فوزه رقم 1000 في مسيرته في المصارعة.

شارك رومان رينز منذ عام 2010 في 1366 مباراة، فاز منها بـ 999 مباراة. لذلك إذا فاز في الليلة الأولى من راسلمينيا، فسيحقق 1000 فوز وهو إنجاز كبير لأي مصارع.

وبالطبع، سيزيد هذا الإنجاز من أهمية مباراته ضد كودي رودز في الليلة الثانية، حيث ستكون أول مباراة له بعد تحقيق 1000 فوز، وحتى لو خسرا هو و الروك مباراة الزوجي في الليلة الأولى، سيكون أمام رينز فرصة ثانية لتحقيق هذا الفوز التاريخي بعد 24 ساعة.