بيكي لينش تكشف سبب رفضها العمل مع زوجها سيث رولينز مرة أخرى | موقع المصارع

بيكي لينش تكشف سبب رفضها العمل مع زوجها سيث رولينز مرة أخرى

بيكي لينش تكشف سبب رفضها العمل مع زوجها سيث رولينز مرة أخرى
خلال مقابلة أجريت معها مؤخرًا تحدثت بيكي لينش على إمكانية العمل مع زوجها سيث رولينز مرة أخرى تمامًا كما فعلوا في 2019 خلال عدائهما مع لايسي إيفانز وبارون كوربن.

وقالت لينش خلال المقابلة إنها ليست من المعجبين بفكرة العمل مع زوجها سيث رولينز في عروض WWE مرة أخرى وأشارت إلى مدى صعوبة العمل مع شريكها الحقيقي كشخصيتين على الشاشة.

قالت لينش: "لقد جربنا ذلك منذ أربع سنوات كانت شخصياتنا في أماكن مختلفة تمامًا في ذلك الوقت، لقد اعتدت على أن أكون قوية. هو كذلك أيضًا ، وفي هذه العلاقة التلفزيونية السخيفة والمربكة ، كنا محرجين تمامًا. لم يكن لدينا أي فكرة عن كيفية التعامل مع بعضنا البعض على الشاشة لقد حاولنا تحقيق أقصى استفادة منها، لكنني لا أعتقد أن أيًا منا كان مرتاحًا جدًا إنها واحدة من تلك الأشياء التي إذا عادت، فسنبتعد عنها ولن نتطرق إليها"

في عام 2019، عندما شهدنا تحالف سيث رولينز مع زوجته بيكي لينش لمواجهة بارون كوربين ولايسي إيفانز، كانت ردود الفعل متباينة من الجماهير. واجه سيث رولينز أيضًا صعوبة في القصة حيث كان يُنظر إليه على أنه "رجل الرجل" بدلاً من شخصيته المعتادة.

في مقابلة سابقة، أوضح سيث رولينز عدم حماسه للظهور مجددا مع بيكي على التلفزيون في قصة أخرى، مشيرا إلى أن بيكي "لا تحتاج إلى أحد"، ويرى أنها شخصية منعزلة وليست مبنية على الاعتماد على الآخرين.