أراد راندي أورتن طرد مات ريدل من الدبليو دبليو إي بعد لقائهما الأول | موقع المصارع

أراد راندي أورتن طرد مات ريدل من الدبليو دبليو إي بعد لقائهما الأول

أراد راندي أورتن طرد مات ريدل من الدبليو دبليو إي بعد لقائهما الأول
رغم خروجه من الدبليو دبليو إي، فقد حظي مات ريدل بمسيرة قوية في الشركة حيث أنه تعاون مع راندي أورتن في فريق "آر-كي-برو" لمدة عام واستطاعا الفوز ببطولة الزوجي وقدما أفضل الفقرات في العروض ومع ذلك، لم تكن الأمور دائمًا ودية بينهما كما بدت على الشاشة.

في مقابلة حديثة، تحدث نجم اتحاد WWE السابق مات ريدل عن مسيرته الماضية في الاتحاد وعلاقته مع راندي أورتن وكشف أن الأفعى لم يكن يحبه في لقائهما الأول وكان يخطط لطريقة ما يمكنه طرده بها من الشركة.

قال ريدل: "أعتقد أن راندي لم يحبني. في المرة الأولى التي التقينا فيها، لم أرغب في إزعاجه وكان يصافح الجميع وكنت أضع سماعات الرأس ولم أذهب لأحييه. وأتذكر أن راندي قال: 'سأكتشف طريقة لطرد هذا اللعين.' قلت، 'قلت ذلك، يا رفيق؟' وقال، 'نعم، لكنك رائع الآن.'"

لكن راندي الذي لم تكن تربطه علاقة جيدة بريدل قبل سنوات سرعان ما أصبح معجبا بشخصيته بعد أن رأى مقطعًا له مع النجمة أسكا في حلقة من راو عام 2021.

ففي هذا المقطع نسي مات ريدل نصه في فقرته مع اسكا لأنه لم يكن يعلم أنه على الهواء مباشرة وقال لها "اسف نسيت ماذا يجب أن أقوله" واعتقد ريدل أنه في ورطة كبيرة حتى جاء أورتن وأخبره أن خطأه مع أسكا كان من بين أفضل الارتجالات التي شاهدها.

قال ريدل: "تقدم راندي إلي وقال، 'لا أعلم إن كان كله مرتبًا، لكن هذا أفضل برومو قدمته حتى الآن، يا فتى!' ثم انصرف شعرت بتحسن حينها. فكرت، 'إذا كان راندي أورتن يراه جيدًا يعني الأمور على ما يرام.'"