ميكي جيمس تكسر صمتها بعد أن قام راندي أورتن بتوجيه RKO إلى زوجها نك ألديس | موقع المصارع

ميكي جيمس تكسر صمتها بعد أن قام راندي أورتن بتوجيه RKO إلى زوجها نك ألديس

ميكي جيمس تكسر صمتها بعد أن قام راندي أورتن بتوجيه RKO إلى زوجها نك ألديس
في مقابلة حديثة على بودكاست "Busted Open Radio"، أعربت نجمة WWE السابقة ميكي جيمس عن عدم رضاها لما حدث لزوجها نك ألديس الذي يشغل منصب المدير العام لعرض سماك داون، حيث تعرض إلى الضربة القاضية RKO من راندي أورتن.

وقع الحادث المثير خلال حلقة 8 ديسمبر من عرض سماك داون، حيث قرر راندي أورتن توقيع العقد والانضمام إلى العلامة الزرقاء وجاء ألديس إلى الحلبة لرفع يد راندي ليفاجئه الأخير بضربة RKO مباغثة.

وكشفت جيمس عن انزعاجها الشديد لما حدث لزوجها نك ألديس من راندي، وأضافت أن زوجها كان يقوم بعمله وكان يجب عليه توقع أن أورتن قد ينفذ ضربته القاضية في أي وقت.

وأضافت جيمس "أشعر بخيبة أمل لما حدث لألديس كنت متحمسة في البداية لعودة أورتن ثم ضرب زوجي بضربة RKO بعد أن وقع الأوراق؟ لماذا لم يتلقى آدم بيرس RKO أيضًا؟".

راندي أورتن دفع غرامة بسبب أفعاله ضد نك ألديس

في حلقة هذا الأسبوع من سماكداون، التقى راندي أورتن بالمدير نك ألديس خلال فقرة خلف الكواليس. قدم أورتن شيكًا إلى ألديس يفيد بأنه يدفع الغرامة عن التصرف العنيف تجاه مديره الأسبوع الماضي.

وتم تغريم راندي 50 ألف دولار، ولكنه دفع 100 ألف دولار تاركًا ألديس في قلق مستمر حيث هدده أورتن بصورة غير مباشرة أن الـ50 المتبقية ستكون لاحتمالية تعرضه إلى RKO يوما ما.