ميك فولي يكشف عن رسالة نصية تلقاها من سي إم بانك بعد مغادرته WWE في 2014 | موقع المصارع

ميك فولي يكشف عن رسالة نصية تلقاها من سي إم بانك بعد مغادرته WWE في 2014

ميك فولي يكشف ما كتبه له سي ام بانك عبر رسالة نصية بعد مغادرته WWE في 2014كما يعلم الجميع في عام 2014، غلب الغضب على سي ام بانك بسبب إحباطه المتزايد تجاه WWE، فترك الشركة في الليلة التي تلت عرض رويال رامبل. وفي لحظة بدا فيها وكأنه انتهى من WWE إلى الأبد، عاد "الأفضل في العالم" في عرض سيرفايفر سيريس 2023.

أثناء ظهوره في برنامج "The Bump" كشف الأسطورة ميك فولي عن رسالة نصية تلقاها من سي ام بانك منذ ما يقرب من عشر سنوات. وتذكر فولي كيف أخبره بانك أن الطريقة الوحيدة لكسب احترامهم في WWE هي أن يرحل ثم يعود:

قال فولي: "أتذكر استلامي رسالة نصية من بانك بعد مغادرته بعد معركة رويال رامبل [في عام 2014]. لقد كان مستاءً، وكنا أنا وهو مقربين للغاية آنذاك. قال: 'أدركت أن الطريقة الوحيدة لكسب احترامك حقاً هناك، هي الذهاب إلى مكان آخر ثم العودة.' وهذا ما فعله. منذ متى؟ تسع سنوات؟ عشر سنوات في الشهر المقبل. لقد أصبح أكبر من أي وقت مضى. لا يمكن إنكار موهبته، وأنه سيرفع مستوى الآخرين. سيرغب الناس ليس فقط في الارتباط به، ولكن أيضاً، سواء أدركوا ذلك أم لا، في إثارة إعجابه، وهذه هي الطريقة التي ترتفع بها مستويات المنافسة."