ماندي روز ترسل رسالة مؤثرة بعد مرور عام على خروجها من WWE وتلمح إلى إمكانية عودتها | موقع المصارع

ماندي روز ترسل رسالة مؤثرة بعد مرور عام على خروجها من WWE وتلمح إلى إمكانية عودتها

ماندي روز ترسل رسالة مؤثرة بعد مرور عام على خروجها من WWE وتلمح إلى إمكانية عودتها
أرسلت ماندي روز نجمة WWE السابقة، رسالة مؤثرة إلى جماهيرها بعد مرور عام بالضبط على خروجها غير المتوقع من WWE. في الفيديو الذي تم تسجيله داخل سيارتها، عبرت ماندي روز عن امتنانها العميق للدعم الذي تلقته خلال العام الماضي.

كانت إقالة روز من WWE بمثابة صدمة كبيرة لعالم المصارعة، حيث كانت قد حققت نجاحًا لافتًا وأصبحت نجمة بارزة. فقد حملت لقب بطولة NXT للسيدات لأكثر من عام، وفقدته أمام النجمة روكسان بيريز في حلقة NXT بتاريخ 13 ديسمبر 2022، ولم تمضِ سوى 24 ساعة حتى جاء قرار تسريحها بسبب المحتوى الذي تنشره على موقع معجبيها.

تحدثت ماندي روز في رسالتها عن مشاعر الحب والوفاء التي غمرها بها جمهورها، كما تطرقّت إلى إمكانية عودتها إلى حلبة WWE، مؤكدةً أنها لا تملك إجابة مؤكدة حول ذلك.

إليك جزءًا من رسالتها:

"أردت فقط أن أرسل تحياتي للجميع هناك الذين أظهروا دعمهم المتواصل حتى بعد مرور عام بالضبط على خروجي من WWE. أشعر بامتنان لا يوصف لوجودكم جميعًا بجانبي، ودعمكم لي، والحديث عني حتى الآن. أنا حقًا أقدر ذلك من أعماق قلبي".

"أنا ممتنة جدًا ومحظوظة حقًا، وقد مررت بتجارب صعبة خلال العامين الماضيين. خلال هذه الأوقات العصيبة والرائعة، وقفتم بجانبي ودعمتموني. أريد فقط أن تعرفوا أنني أراكم، أرى تغريداتكم، أرى تعليقاتكم. أنا ممتنة جدًا لكل واحد منكم."

في نهاية الفيديو، بدت الدموع في عيني ماندي روز وهي تعبر عن امتنانها لقدرتها على دعم عائلتها ماليًا. كما تحدثت نجمة المصارعة السابقة عن شقيقها الراحل ريتشارد واعتبرته مصدرًا لنجاحها وحريتها المالية.



هل ستعود ماندي روز إلى WWE؟

في رسالتها، لم تستبعد بطلة NXT السابقة إمكانية العودة إلى الحلبة، الأمر الذي قد يمنح الجماهير أملًا حقيقيًا في رؤيتها مجددًا:

"أعلم أن السؤال الكبير هو، هل سأعود؟ لا أعرف. لا أستطيع أن أقول إنني سأعود، ولا أستطيع أن أقول إنني لن أفعل. أعلم أن هذه إجابة غامضة".