نيا جاكس تتعرض لانتقادات حادة من أسطورة مصارعة | موقع المصارع

نيا جاكس تتعرض لانتقادات حادة من أسطورة مصارعة

نيا جاكس تتعرض لانتقادات حادة من أسطورة مصارعة
وجه نجم WCW السابق Konnan انتقادات قاسية لنجمة WWE نيا جاكس، حيث وصفها بأنها "شخصية غير محبوبة للغاية" وعبّر عن عدم رضاه عن عداوة جاكس الحالية مع بيكي لينش.

جاء النقد خلال حلقةٍ من بودكاست "K100"، حيث قام Konnan بمراجعة عرض الرو الأخير بتاريخ 11 ديسمبر والذي ظهرت فيه نيا جاكس وبيكي لينش وجهًا لوجه. صرّح Konnan أن جاكس غير مسلية وأنه لا يهتم بخلافها الحالي مع بيكي لينش.

وقال Konnan: "أداؤها في الحلبة غير ثابت إنهم يحبونها كثيرًا، هي ليست مسلية، رغم أنها غير محبوبة للغاية كشخصية مكروهة. أنا لا أفهم بيكي التي أصغر من نيا بثلاثة أضعاف لكن نيا تهرب منها".

بالإضافة إلى انتقاد Konnan، وصف زميله المذيع ديسكو إنفرنو نيا جاكس بأنها "مثيرة للمشاكل" مشيرًا إلى حالات سابقة زُعم فيها أن جاكس تسببت في إصابات لزميلاتها في الحلبة.

على النقيض من آراء Konnan، قدم عضو قاعة مشاهير WWE بولي راي وجهة نظر مختلفة حول حلقة الرو الأخيرة. حيث قام بتحليل المشهد بين لينش وجاكس وأشاد بكلا المصارعتين، وأثنى بشكل خاص على جاكس معتبرا أنها قدمت أداءً رائعًا في حديثها وتفوقت على لينش في الكلام.

تجدر الإشارة إلى أن لينش وجاكس لم تتواجها أبدًا في مباراةٍ فرديةٍ على القائمة الرئيسية، وقد اقتصرت مبارياتهما الفردية على بدايات مسيرتيهما في WWE خلال عروض NXT الحية حين كانت جاكس تُلقب باسم Lina.

وكانت نيا جاكس قد كسرت أنف بيكي لينش بوحشية في عام 2018. وستتواجه السيدتان أخيرًا في مباراة فردية في عرض "RAW Day 1" في الأول من يناير القادم.