ريا ريبلي تستعد لأخذ الحقيبة من داميان بريست وإعطائها لدومينيك | موقع المصارع

ريا ريبلي تستعد لأخذ الحقيبة من داميان بريست وإعطائها لدومينيك

ريا ريبلي تستعد لأخذ الحقيبة من داميان بريست وإعطائها لدومينيك
يبدو أن لدى دومينيك ميستريو وريا ريبلي خطة كبيرة لن يسر بها بطل الحقيبة داميان بريست على الإطلاق وربما يكون مستقبل فريق جادجمنت داي على المحك.

بريست حمل حقيبة موني ان ذا بانك لفترة طويلة، لكنه فشل في صرفها رغم محاولاته العديدة لكن إلى متى يمكن لبريست الفشل في استخدامها للفوز بلقب؟

مع اقتراب موسم راسلمينيا يصعب تحديد مكان بريست في مشهد الألقاب مع وجود نجوم كبار مثل سي ام بانك وسيث رولينز وكودي رودز متصدرين القائمة. إذا تأخر بريست في صرف الحقيبة ربما سيدفع ثمنًا باهظًا حيث قد يستغل دومينيك الفرصة.

مع فشل بريست في صرف الحقيبة قد تأخذ ريا ريبلي على عاتقها تغيير المشهد داخل جادجمنت داي. يمكنها مساعدة دومينيك في الإستحواذ على حقيبة بريست عبر استخدام نفوذها في WWE.

في هذه الحالة سيتعين على بريست التخلي عن الحقيبة ويمكن لريبلي أخذها وإعطائها لدومينيك وستؤدي هذه الخطوة إلى عداوة مستقبلية بين بريست وريبلي مع دوم يتصارع نيابة عنها.

توتر ملتهب بين ريا ريبلي وداميان بريست

مؤخرًا بدأت تظهر بعض التصدعات والتوتر بين أعضاء جادجمنت داي، فبعد خسارة دومينيك وجاي دي ماكدونا أمام Creed Brothers وخسارة دومينيك للقب أمريكا الشمالية في NXT، تصاعد التوتر بين بريست وريبلي.

حيث يبدو أن صراعًا خفيا على القيادة قد نشأ بين ريا ريبلي وداميان بريست وظهر ذلك بصورة واضحة في حلقة الرو الأخيرة عندما قاطعت ريبلي بريست وهو يتحدث عن القيادة قائلة: "قولك بأنك القائد أسهل من كونك القائد بالفعل."


وبرغم التوتر، يتمسك أحد أعضاء جادجمنت داي بأن الأمور في المجموعة على ما يرام. نشر جاي دي ماكدونا تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" قائلا:

"الناس يحللون مثل هذه الأمور كثيرًا. العائلات تتجادل أحيانًا. نحن جميعًا القائد" وهو تصريح قد لا يروق لريّا ريبلي وداميان بريست.