عودة سي ام بانك إلى WWE في عرض سيرفايفر سيريس 2023 (فيديو) | موقع المصارع

عودة سي ام بانك إلى WWE في عرض سيرفايفر سيريس 2023 (فيديو)

عودة سي ام بانك إلى WWE في عرض سيرفايفر سيريس 2023
انتهى عرض سيرفايفر سيريس 2023 بعودة تاريخية للمصارع سي ام بانك إلى اتحاد WWE وسط هتافات وصيحات جماهير شيكاغو التي اهتزت فرحا بعودته، بعد غياب دام لـ 9 سنوات عن الشركة.


كواليس عودة سي ام بانك إلى WWE

وفقًا لموقع Fightful، أجرى سي ام بانك مكالمة هاتفية مدتها ساعة مع تريبل إتش الأسبوع الماضي، هي التي أسفرت عن توقيع العقد، وعاد بانك إلى الاتحاد بعدما وافق ووقع على عقد متعدد السنوات.

لا أحد كان يعلم عودة بانك حتى المصارعين بأكملهم بالإضافة إلى فريق الإبداع حتى أنه بقي خارج القاعة المستضيفة لسيرفايفر سيريس ولم يدخل القاعة إلا قبل عودته بدقائق قليلة.

سي ام بانك وصل إلى قاعة العرض متنكراً بملابس العمال وقبل نهاية البث قام بخلع الملابس وتفاجئ الجميع خلف الكواليس مثلهم مثل الجماهير بسبب عدم معرفتهم من تريبل اتش عن عودته.

تريبل إتش هو من أمر بعرض شعار العلامة المائية للعرض (الذي يدل على انتهاء العرض) ليخدع الجمهور بأن العرض قد انتهى، قبل أن يصدمهم بعودة سي ام بانك.

عودة سي ام بانك تتخطى حاجز الـ26 ونصف مليون مشاهدة في ثلاث ساعات فقط عبر منصات WWE الرسمية.

بحسب PWInsider ‏بعد عودة سي ام بانك، غادر درو ماكنتاير من الحلبة غاضباً وتوجه إلى الكواليس بشكل جنوني أخذ أغراضه وغادر القاعة فوراً، غضبه كان واضحاً لدرجة أن الجميع في خلف الكواليس أصبح يتكلم عنه.

ظهر الغضب الشديد على سيث رولينز من عودة سي ام بانك وتجلى الغضب واضحا على وجهه، حيث كان يتلفظ بألفاظ نابية ويرفع إصبعه الأوسط بانزعاج شديد وكان يريد الهجوم على بانك ولكن الحكام وزملاؤه منعوه، حتى لا تتطور الأمور بينهما.


تصريحات تريبل إتش وكودي رودز في المؤتمر الصحفي عن عودة سي ام بانك

تريبل اتش: سواء كنت تحبه أو تكرهه، ولكن في النهاية الجميع يتحدث عن بانك طوال الوقت وهو عامل جذب للجمهور وعودته كانت مسألة وقت، بالنسبة لي إذا كان الجمهور يطلبه بشدة فلا بد من أن يكون معنا.

تريبل اتش: القرار جاء بسرعة، وكان هناك شكوك في حدوثه، أعلم أن ذلك أخذ ما يقرب من 10 سنوات ولكن إذا كان نفس الشخص الذي كان عليه منذ 10 سنوات لاختلف الأمر، جميعنا ننمو ونتطور وشخصية سي إم بانك اختلفت و WWE كذلك تغيرت وأنا مسرور لأنه عاد إلى الشركة إلى بيته الثاني.

تريبل اتش: أنا و نك خان من دفع لأجل عودة سي ام بانك و TKO لم يضغطوا لحدوث ذلك.

كودي رودز: إذا كان سي ام بانك سيتبع خطواتنا ويساهم في بناء الشركة بشكل أفضل فأنا أرحب بعودته وحقا أهنئ تريبل اتش و نك خان على عملهما ليكون مع WWE.