تقرير أخبار المصارعة اليوم بتاريخ 07.10.2023

تقرير أخبار المصارعة اليوم بتاريخ 07.10.2023
نقدم لكم زوار موقع المصارع تقرير أخبار المصارعة الحرة اليوم بتاريخ 7 أكتوبر 2023 والذي يتضمن أبرز التصريحات لنجوم المصارعة وآخر أخبار اتحادات المصارعة (WWE، AEW..) وأخبار العروض والنزالات والأحداث المنتظرة.

تقرير أخبار المصارعة اليوم بتاريخ 07.10.2023

حسب WON
ديف ميلتزر و Xero News و BWE يؤكدون أن الـ WWE في محادثات مع سي ام بانك من أجل العودة إلى الاتحاد من جديد وجميع المصادر الموثوقة في عالم المصارعة الحرة تؤكد اقتراب نجم شيكاغو من الـ WWE.

كبار المسؤولين في الـ WWE يؤمنون أن سي ام بانك سيوافق عند تقديم العرض له [Fightful].

حسب PWI
أحد المصادر داخل الشركة أخبرنا أنه إذا أعدنا سي إم بانك إلى الـ WWE، فقد تكون مباراة رويال رامبل لحظة أعظم بكثير.

حسب WON
فينس مكمان هو صاحب السلطة في إعادة بانك إلى الـ WWE وهو من سوف يتخذ القرار الاخير بالنسبة لرجوع بانك.

حسب Fightful
عند عودة سي ام بانك إلى الـ WWE فعليه تصليح الأمور مع رومان رينز أكثر من أي شخص.

إم جي إف: "حتى هذه اللحظة لم أجدد عقدي مع AEW" يذكر أن عقده سينتهي بعد ثلاثة أشهر من الآن وهو على رأس قائمة المصارعين الذين تستهدف الـ WWE التعاقد معها العام القادم.

شعور المسؤولين خلف كواليس الـ WWE أن كودي رودز ليس بحاجة للفوز بمباراة الرويال رامبل للمرة الثانية على التوالي القصة ليست بحاجة إلى ذلك، دائماً ما كانت الخطط تشير لمواجهة رومان رينز وكودي رودز في مهرجان راسلمينيا 40 [TWB].


ادم كوبيلاند (ايدج) يكشف عن تواصل الـ WWE معه بعد ظهوره في الـ AEW: "نهاية مسيرتي مع الـ WWE كانت مثالية، بعد ظهوري في الـ AEW تلقيت العديد من الرسائل النصية من مختلف الأقسام في الـ WWE وكانوا سعداء من أجلي".

مشاهدات عرضي NXT وAEW داينمايت هذا الأسبوع

إن إكس تي 857 ألف مشاهدة
داينمايت 800 ألف مشاهدة

حتى مع ظهور ايدج لأول مرة في داينمايت، إن إكس تي يتفوق على داينمايت هذا الأسبوع مع فرق 24 ساعة بين العرضين قبل مواجهتهما المباشرة الثلاثاء المقبل.

حسب SW
الـ WWE تخطط لإقامة عرض سمر سلام العام المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما العام الذي يليه في بلد خارج الولايات المتحدة.

قبل طرد مات ريدل كانت هناك خطط لفريق يجمعه مع درو ماكنتاير وتم تصميم بضائع مختلفة باسم الفريق الذي كان سيكون بإسم ماكريدل [WrestleVotes].

وفقا لـ RSN
‏فريق الإبداع اقترح إعادة شخصية العم هاودي إلى عروض WWE. تربل اتش متفتح لتنفيذ الفكرة.

اقرأ أيضا: تقرير أخبار المصارعة اليوم بتاريخ 16.10.2023

جون سينا يؤكد أن اعتزاله يقترب أكثر فأكثر: "أنا ممتن حقاً لكل ثانية في هذا المجال.. أقترب من عامي الخمسين ولا أعرف إلى أي مدى سوف أستمر فوق الحلبة".

جون سينا: "ال اي نايت يذكرني بنفسي كثيراً عندما بدأت في اكتساب القليل من الشهرة والأهمية في WWE. أشعر أن بيننا قصص مشتركة لقد رفض الاستسلام ونجح في ذلك بطريقته الخاصة".

نتائج سماك داون الأخير 06.10.2023

ال اي نايت يتغلب على جيمي أوسو بالـ DQ بعد تدخل سولو سيكوا (فيديو)


جون سينا وال اي نايت وكودي رودز وجاي أوسو يشتبكون مع ذا بلودلاين وذا جادجمنت داي (فيديو)

الكاتب
الكاتب