أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/10/2023

أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/10/2023
نقدم لكم زوار موقع المصارع تقرير أخبار المصارعة الحرة هذا الأسبوع بتاريخ 28/10/2023 الذي نتناول فيه اخر أخبار اتحاد WWE والاتحادات الأخرى وأبرز التصريحات لنجوم المصارعة وكذلك أهم ما تداولته تقارير الصحف والمواقع المهتمة بالمجال.

تقرير أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/10/2023

حسب TWB: تدرك WWE تمامًا الضجة التي تحيط بجميع منصات التواصل الاجتماعي حول ما إذا كان سي ام بانك سيظهر أم لا في سيرفايفر سيريس في شيكاغو.

تم طرح سؤال على النجم سي ام بانك عن مدى احتمالية مشاركته في سيرفايفر سيريس وقال: في الواقع لقد تم بيع كامل التذاكر، من الصعب أن أحصل على تذكرة للتواجد هناك أنا أريد الجلوس في منزلي والاستمتاع بطقس شيكاغو الجميل، والاعتناء بكلبي المريض وقضاء الوقت معه أنا أعامله كإبني وأريد الاعتناء به.

اتحاد WWE يعلن عن عرض BASH IN BERLIN يوم السبت 31 أغسطس 2024 كأول عرض شهري على الإطلاق يقام في ألمانيا حيث سيعقد العرض في قاعة مرسيدس بينز في برلين.

حسب Fightful: الـ WWE تخطط لإقامة عرض باكلاش لعام 2024 في باريس، فرنسا ليصبح ثاني عرض شهري في أوروبا.

حسب SW: الـ WWE ترى أن الابتعاد عن إقامة عروض المصارعة خارج الولايات المتحدة خلال عام 2024 أفضل وأن تكون مشهورة دولياً في اليابان وبريطانيا والمكسيك وإيطاليا وهي الأماكن التي يضع عليها الاتحاد أعينه لإقامة مهرجانات شهرية وعروض أسبوعية.

رسميا الـ WWE باعت 16,860 تذكرة لمهرجان سيريفاير سيريس وهناك المزيد من التذاكر ستباع، بعد نفاد تذاكر سيرفايفر سيريس 2023 في شيكاغو بمدة وجيزة قامت WWE برفع الطاقة الاستيعابية للعرض وأضافت مقاعد جديدة، اليوم WWE تضيف مقاعد إضافية أخرى للعرض مجددا.

اتحاد WWE لديه الثقة الكاملة في تشاد غيبل ليصبح واحدا من أكبر الأسماء في السنوات القادمة [BWE].

‏ال اي نايت: سأذهب إلى السعودية وسواء خرجت بلقب العالم أم لا، سأقدم كل ما لدي وأؤدي عملي وما يمكنني فعله.

حسب TWB
هناك مخططات ليواجه رومان رينز الأسماء التالية في المستقبل: سولو سيكوا - اي جاي ستايلز - شيمس. كما أنه سيكون جزء من عرض الرويال رامبل وإليمنيشن تشامبر العام المقبل.

حسب Boozer Raslin: الـ WWE مستعدة أن يكسر جون سينا رقم ريك فلير وأن يصبح بطل عالم للمرة الـ 17، طالما كان لسينا وقت كاف للظهور في العروض بشكل مستمر.

كريس جيريكو: الانتقال إلى AEW كانت مغامرة خطيرة فلم يكن لدينا ناقل تلفزيوني ولا أي مؤشر للنجاح ولكن كان لدينا الشغف وأموال توني خان. كان بإمكاني الاستمرار في WWE ولكنني فعلت كل ما يمكنني فعله معهم ولم أرغب في الاستمرار في تقديم الشيء ذاته أردت تغيير التاريخ وبالفعل AEW غيرت التاريخ وما قدمناه لا أعتقد أن هناك أحد توقعه ظنوا أننا سننتهي وسنرحل خلال 6 أشهر.

بيانكا بلير: عندما التقيت ب مونتيز فورد لأول مرة وحاول التعرف علي أعطيته رقم خاطئ ثم سألته عن عدم إرسال أي رسالة لها.

نجمة WWE السابقة اي جاي لي: لم أتمكن من استغلال فرصتي في مجال المصارعة خوفاً على جسدي من الإصابة.

حسب SW: بيكي لينش هي من اختارت خسارتها أمام لايرا فالكيريا وتتوجها للقب الـ NXT في عرض هالوين هافوك لأنها ترى لايرا لديها مستقبل ضخم وأنها نسختها المستقبلية.

عرض كراون جول سيكون أول عرض لـ WWE في السعودية بدون تواجد بروك ليسنر، هذا بسبب أن WWE تشعر أن العرض مليئ بوسائل الجذب ولا يحتاج بروك ليسنر.

كوفي كينجستون و أيفار حصلوا على إشادة كبيرة لمباراتهم الأخيرة في عرض الراو، وذكر المصدر أن أحد المنتجين قال أن الاتحاد منفتح على استخدام أيفار بشكل أكبر كمصارع فردي لأن بعض المسؤولين معجبين بأدائه [Fightful].

عودة راندي أورتن مقترح أن تكون خلال الفترة المتبقية من العام الحالي، الأسطورة رفض نصيحة الطبيب وهي الإعتزال من المصارعة رغبةً بالإستمرار حتى عامه الـ50 [WON].

نتائج عرض سماك داون الأخير 27/10/2023

ال اي نايت يشتبك مع رومان رينز وجيمي أوسو بعد توقيع عقد نزاله ضد بطل WWE الأوحد في كراون جول (فيديو)


ال اي نايت يهزم جيمي أوسو في الحدث الرئيسي لسماك داون ويتصدى لهجوم رومان رينز عقب النزال (فيديو)

الكاتب
الكاتب