ذا روك يكشف عن مخطط لم يكتمل لمواجهة رومان رينز في راسلمينيا 39

أخبار المصارعة اليوم ذا روك يكشف عن مخطط لم يكتمل لمواجهة رومان رينز في راسلمينيا 39
خلال ظهوره في برنامج بات مكافي كشف الممثل العالمي والمصارع الأسطوري دواين "ذا روك" جونسون عن مخطط لم يكتمل لمواجهة رومان رينز في راسلمينيا 39.

صرح ذا روك بأنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي WWE لإقامة مباراة ضد رومان رينز في راسلمينيا 39 ولكن عندما أدركوا أنهم لن يكونوا قادرين على منح الجماهير ما يريدون قرروا إلغاء الخطط المتفق عليها.

وأشار ذا روك إلى أنه كان يرغب في تقديم قصة أطول وأعمق تتناول الصراع العائلي بينه وبين رومان رينز لكن WWE لم تتمكن من تحقيق ذلك وفي النهاية تم اختيار كودي رودز كخصم لرومان في راسلمينيا 39.

وفي ختام مقابلته مع بات مكافي أعلن ذا روك أنه منفتح لمواجهة رومان رينز في راسلمينيا 40 في فيلادلفيا العام المقبل قائلا إن جماهير فيلادلفيا تستحق شيئا لا يصدق وغير مسبوق.

يذكر أن ذا روك ظهر بشكل مفاجئ في عرض سماك داون الأسبوع الماضي وقام بتدمير أوستن ثيري بحركة "مرفق الشعب" بعدما حاول النجم المغرور السخرية من الروك أمام جماهير دنفر كولورادو.

وذكرت تقارير أن عودة ذا روك في عرض سماك داون الأخير كانت من أجل اجتماعه بإدارة WWE لمناقشة خيارات قصته القادمة في العروض ومنها مواجهة رومان رينز في راسلمينيا 40 على الرغم من أن كودي رودز ما يزال الخيار الأول لـ WWE لتصدر راسلمينيا 40 أمام رومان رينز.

الكاتب
الكاتب