جايد كارجيل توقع رسميا مع الـ WWE بعقد متعدد السنوات

المصارعة جيد كارجيل
أعلنت الـ WWE رسميا عن تعاقدها مع المصارعة جايد كارجيل بعقد متعدد السنوات لتصبح ثاني أكبر اسم ينتقل من اتحاد AEW إلى WWE بعد الاسم الأول وهو كودي رودز.

ورحب رئيس القسم الإبداعي لاتحاد WWE تريبل اتش بقدوم جايد كارجيل إلى الاتحاد بتغريدة عبر حسابه الشخصي على X / تويتر كتب فيها:

"رياضية مهيمنة انضمت إلينا لتغيير قواعد اللعبة رحبوا بأحدث نجوم الـ WWE جايد كارجيل"



وأفادت WWE بأن كارجيل ستبدأ التدريب اليوم في مركز الأداء التابع للشركة في أورلاندو، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت ستقوم بظهورها الأول في NXT أم ستظهر في العروض الرئيسية سواء الرو أو سماكداون لكن 
الصحفي ديف ميلتزر سمع من العاملين في WWE أن النجمة ستنضم مباشرة إلى العروض الرئيسية ولن تكون جزءًا من عرض المواهب NXT.

ووفقًا لما ذكره ميلتزر مؤخرًا، فإن إدارة WWE تنظر إلى كارجيل كنجمة كبيرة ولها جسد رياضي ممتاز، ولكنها ضعيفة من حيث المهارة والخبرة وستساعدها الإدارة لتظهر بصورة أفضل إذا انتهى الأمر بظهورها في الرو أو سماكداون.

جايد كارجيل البالغة من العمر 31 عامًا ظهرت لأول مرة داخل حلبة AEW في عرض ديناميت في مارس عام 2021 وسرعان ما قام اتحاد AEW بتسليط الضوء عليها بمشاركتها في نزال تاج تيم مع شاكيل أونيل ضد كودي رودز وريد فيلفت.

في يناير عام 2022، أصبحت جايد كارجيل أول بطلة لقب TBS لاتحاد AEW، حافظت على هذا اللقب لمدة 508 يومًا وحققت سلسلة لا هزيمة بلغت 60 مباراة قبل أن تتعرض لأول هزيمة لها في عرض "Double or Nothing 2023" في شهر مايو الماضي على يد النجمة كريس ستاتلاندر.

في آخر ظهور لجايد كارجيل في اتحاد AEW والذي كان في عرض "رامباج" يوم الجمعة الماضية، خاضت نزالها الأخير وخسرت أمام بطلة TBS كريس ستاتلاندر وهكذا ودعت اتحاد AEW وجمهورها.

الكاتب
الكاتب