أوموس يتحدث عن نزاله ضد بروك ليسنر في راسلمينيا 39 | موقع المصارع

أوموس يتحدث عن نزاله ضد بروك ليسنر في راسلمينيا 39

أوموس يتحدث عن نزاله ضد بروك ليسنر في راسلمينيا 39
استعاد العملاق النيجيري أوموس ذكريات مباراته ضد بروك ليسنر في راسلمينيا 39 التي أقيمت في شهر أبريل الماضي.

فخلال هذه المباراة استطاع ليسنر التغلب على أوموس بضربة F5 خلال مواجهة استمرت حوالي خمس دقائق.

وكشف أوموس خلال مقابلة مع الصحفي أليكس مكارثي من صحيفة Mail Sport عن اللحظة التي علم فيها بمواجهته لبروك ليسنر، متحدثًا كيف ظن أنها مزحة في البداية.

وقال أوموس: "القصة برمتها مجنونة! كان ذلك في الليلة التي تلت عرض اليمنيشن تشامبر وكان لدينا عرض الرو في مدينة أوتاوا. لم أكن مسجلًا للمشاركة في العرض وكنت سأعود إلى مونتريال لأستقل الطائرة عائدًا للمنزل. كنت متجهًا لقص شعري عندما أوقفني أحد المنتجين وقال لا تذهب إلى أي مكان".

وتابع: "أخبروني أن هناك مشهدًا خلف الكواليس مع إم في بي وسنسخر من بروك ليسنر. في اللحظة التي قالوا ذلك، شعرت بفراغ تام ظلوا يتحدثون ولم أستطع سماع كلمة واحدة مما قالوه. سألوني عما إذا كنت بخير، فقلت: 'نعم، هل قلتم للتو بروك ليسنر؟' قالوا نعم، قلت: 'لا بروك ليسنر؟ واو، حسناً.' اعتقدت أنها مزحة ثقيلة!".

وأضاف: "لذا ذهبت إلى هناك في وقت مبكر وقابلت بول هيمان. سلمت عليه وأخبرني أن بروك قادم وأنني الآن أعلم أنها حقيقة. كان الأمر يحدث حقًا!".

في نفس المقابلة، أشاد أوموس بمهارة ليسنر وخبرته قائلاً:

"لا أعتقد أن بروك ليسنر يحصل على التقدير الذي يستحقه. إنه عظيم بشكل لا يمكن تخيله! لقد فهم جوهر هذه اللعبة تمامًا. من تعبيرات وجهه، إلى قدراته البدنية، إلى طريقة بيعه للحركات. إنه يفهمها. والأهم من ذلك أنه يدرك دوره حسب ظروف المباراة. إنه يتمتع بوعي كبير وهذه هي شخصيته".

وتابع أوموس حديثه عن كواليس تعاونه مع ليسنر:

"عندما عملت معه، في البداية كان يتعرف علي ويجعلني أشعر بالراحة. أتذكر أنني أجريت محادثة معه حول كيفية الاستعداد أتى وقال لي 'لا تقلق' أراد أن يطمئن من سعادتي وراحتي بداخل الحلبة. بروك مذهل لقد كان سعيدًا بعد المباراة. أردت التأكد من أنه استمتع، هذا هو هدفي دائمًا عندما تكون مستمتعًا فأنت تريد الاستمرار في فعل ذلك".