كودي رودز يتحدى بروك ليسنر في ريسلمانيا باكلاش 2023 | موقع المصارع

كودي رودز يتحدى بروك ليسنر في ريسلمانيا باكلاش 2023

كودي رودز بروك ليسنر
خلال ظهوره في عرض الرو هذا الأسبوع أطلق كودي رودز تحديا كبيرا لمواجهة بروك ليسنر في عرض ريسلمانيا باكلاش 2023 والمقرر إقامته في بورتو ريكو الشهر القادم.

وقال كودي: "نعم، أعترف أنني خائف من بروك ليسنر، لكنني ما زلت أريد قتاله. سأهاجمه وسأركله وسأنقض عليه عندما يتعثر وسأحرص على انتهاز الفرصة كاملة حتى عندما ينظر بروك ليسنر إلى المرآة لن يرى أنه المفترس، بل سيرى لأول مرة بأنه فريسة سيرى ضحية، ضحية كودي. لذلك بروك ليسنر ما رأيك وجها لوجه رجلا لرجل الكابوس الأمريكي ضد بروك ليسنر في ريسلمانيا باكلاش أجب النداء".


يذكر أن بروك ليسنر قام بالاعتداء على كودي في عرض الرو بعد ريسلمانيا 39 وكان من المفترض أن يشكلا فريقا ضد رومان رينز وسولو سيكوا.

وتشير التقارير أن بروك ليسنر هاجم كودي رودز لأنه كان غاضبًا من أن مباراته مع أوموس افتتحت الليلة الثانية من عرض راسلمينيا 39 بينما كان رودز ورينز في الحدث الرئيسي.

لكن لماذا لم يهاجم رومان بدلاً من ذلك؟ الأمر غير واضح، وربما لديه أسباب تجعله يفضل الاعتداء على كودي بدلاً من رومان، منها عدم ثقته في كودي رودز والضجة التي تحيط به والتغيير الذي يحمله اسم كودي إلى عالم المصارعة والذي سيؤثر بشكل مباشر على بروك ليسنر.