نتائج عرض الرو الأخير 6/2/2023 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الأخير 6/2/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 6/2/2023 أحداث كاملة
انطلق عرض الرو الأخير 6/2/2023 بظهور ايدج وزوجته بيث فينيكس في صالة العرض وأعلنت فينيكس أنها وايدج سوف يتحديان فين بالور وريا ريبلي في الإليمنيشن تشامبر فقام بالور بالموافقة بالنيابة عن ريبلي.

بعد ذلك حاول ذا جادجمنت داي الهجوم على ايدج وفينيكس ولكن يأتي فريق ذا ستريت بروفيتس وينقذهم ثم يتبقى دومينيك فقط فتقوم بيث فينيكس بالإطاحة به.


وفي مواجهات عرض الرو هذا الأسبوع، فاز داميان بريست على أنجيلو داوكينز وفاز مونتز فورد على الايس وضمن كل من بريست وفورد مكانهما في نزال إليمنيشن تشامبر على لقب الولايات المتحدة.



ظهر الوحش بروك ليسنر في عرض الرو وتحدث عن إقصاء بوبي لاشلي له في الرويال رامبل وكيف أنه لم يتوقف من التفكير في بوبي لاشلي منذ ذلك الوقت، ثم أخرج عقدا من سترته وقام بإستدعاء لاشلي للتوقيع عليه من أجل مواجهة بينهما في إليمنيشن تشامبر.

خرج لاشلي وأخبر ليسنر أنه سيجعل مدير أعماله ومحاميه يلقون نظرة على العقد وبعدها سيقرر إذا كان سيوافق على المباراة أم لا فغضب ليسنر وقام بالهجوم على لاشلي.


وعند السيدات، استطاعت كارميلا حجز المقعد الأخير في نزال اليمنيشن تشامبر بعد انتصارها في نزال رباعي أمام بايبر نيفين وميتشين وكانديس ليراي.


وفازت اسكا على تشيلسي جرين وبعد انتهاء المواجهة ظهرت بطلة راو للسيدات بيانكا بلير وأخبرت المشاركات في مواجهة غرفة الإقصاء أنها بانتظار الفائزة لتواجهها بمهرجان ريسلمانيا 39.


وفي الحدث الرئيسي لعرض الرو تواجهت ​بيكي لينش​ ​وبايلي​ في نزال القفص وهو النزال الذي عادت فيه النجمة الأسطورية ليتا لتقف بوجه فريق داميدج كنترول وتساعد بيكي في تحقيق الفوز.


انتهت نتائج عرض الرو الأخير 6/2/2023 والأحداث بالكامل.