مصارعة مجهولة تعتدي على نيكيتا ليونز وترسلها إلى المستشفى | موقع المصارع

مصارعة مجهولة تعتدي على نيكيتا ليونز وترسلها إلى المستشفى

مصارعة مجهولة تعتدي على نيكيتا ليونز
نيكيتا ليونز تعرضت قبل أسبوعين لهجوم شرس في موقف السيارات الخاص بعرض NXT، هذا الهجوم سرعان ما أصبح لغزا حيث بدأت المذيعة ماكنزي ميتشل في البحث بشكل أعمق عن هوية المهاجم الغامض.


وعرضت المذيعة لقطات للنجمة نيكيتا ليونز وهي تتلوى من الألم بعد أن تم الاعتداء عليها، لكن الغريب في الحادثة أن العديد من زميلاتها تجاهلن مساعدتها أو الإطمئنان عليها وكأنها غير موجودة! باستثناء إندي هارتويل وليرا فالكيريا اللتان قامتا بطلب المساعدة لها.

وتم رصد عدد من مصارعات NXT في لقطات إصابة نيكيتا ليونز وكانت بينهن زوي ستارك، تيفاني ستراتون، لاش ليجند، إليكترا لوبيز، ويندي تشو، فالنتينا فيروز في الوقت الذي شوهدت سيارة بيضاء وهي تتحرك أثناء عرض تلك اللقطات.


حتى الآن لم يتم التعرف على هوية المهاجم الغامض، لكن الخبر السيء أنه بسبب هذا الهجوم عانت نيكيتا من إصابات خطيرة في الركبة تم تشخيصها على أنها تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتمزق في الغضروف المفصلي في ركبتها اليمنى.

وتوجهت نجمة NXT الجميلة إلى حسابها عبر تويتر لتعلن أنها أجرت عملية جراحية ناجحة وكتبت إلى متابعيها من سريرها في المستشفى: "لقد نجحت الجراحة ... سأعود أقوى مما كنت عليه في السابق".


من هاجم نيكيتا ليونز؟ وما الدافع وراء فعلته؟

من الواضح أن من قامت بالاعتداء على نيكيتا استغلت أفضل فترة للتخلص منها وهي فترة الرويال رامبل وموسم الراسلمينيا حيث تبلغ المنافسة ذروتها.

إذ من المحتمل أن نيكيتا وقع عليها الاختيار من بين نجمات NXT للمشاركة في نزال رويال رامبل للسيدات ولهذا السبب وبدافع الغيرة قامت المعتدية بالهجوم على نيكيتا.

وتجدر الإشارة إلى أنه شاركت ثلاث نجمات من NXT في نزال رويال رامبل وهن بطلة NXT روكسان بيريز وزوي ستارك وإندي هارتويل.

ولكن من المستبعد أن تكون روكسان هي الفاعلة كونها بطلة NXT ومصارعة محبوبة وليس لها مصلحة في الهجوم على نيكيتا.

ماذا عن زوي ستارك؟ احتمال أن تكون الفاعلة فهي لم تنتهي من عداوتها مع نيكيتا ليونز بعد الذي حدث بينهما قبل أشهر بعد انقلاب زوي على ليونز وتفكك فريقهما.

لماذا لا تكون إندي هارتويل؟ والتي على الرغم من ظهورها بجانب نيكيتا ليونز وكانت تطلب المساعدة لها، ولربما قامت بالتظاهر بمساعدة نيكيتا حتى لا تثار الشكوك من حولها.

ماذا عن بقية المصارعات تيفاني ستراتون، لاش ليجند، إليكترا لوبيز، ويندي تشو، فالنتينا فيروز.. لكن لا أحد منهن لديه مشكلة مع نيكيتا اللهم إن كانت إحداهن تريد استهدافها وإبعادها عن المنافسة في NXT.

انتظر قليلا! كانت كورا جايد تجري مقابلة مع المذيعة في أثناء وقوع الحادث، من المرجح أن تكون كورا جايد وراء الاعتداء وأوهمت الجميع أنها تجري مقابلة حتى لا يتم كشفها.

وأخيرا ابنة ذا روك آفا راين إذ يرى متابعون بأن آفا تستعد لبناء عداوة كبيرة مع نيكيتا ليونز وتلك العداوة ستبدأ بعد الكشف أن آفا راين هي من هاجمت نيكيتا ليونز.

برأيك من هاجم نيكيتا ليونز؟