نتائج عرض سماك داون الأخير 27/1/2023 قبل رويال رامبل | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 27/1/2023 قبل رويال رامبل

نتائج عرض سماك داون الأخير 27/1/2023 قبل رويال رامبل
انطلق عرض سماك داون الأخير 27/1/2023 بوصول ذا أوسوس وسولو سيكوا إلى صالة العرض، ونرى سامي زين متخفيا في سترة سوداء وهو يحاول التحدث مع جاي اوسو دون أن يراه أحد.

بعدها يقول سامي زين لجاي أوسو أنه لا يرغب في تجاهل أوامر رومان رينز بعدم الظهور قبل رويال رامبل ولكنه أراد فقط شكر جاي أوسو لما فعله من أجله في المحاكمة القبلية في حلقة الرو يوم الإثنين.


بعد ذلك يظهر بطل الولايات المتحدة اوستن ثيري في صالة العرض وهو يتحدث مع الجماهير عن مشاركته في مباراة رويال رامبل 2023 ويقول إنه سيفوز بها.

ولكن يقاطعه ظهور فريق ذا نيو داي ويسخرون من ثيري لأنه قال أنه هو من سيفوز بالمعركة الملكية وهذا لأن الفائز هذا العام سيكون من فريق نيو داي، قبل أن يظهر ذا ميز وهو يتبجج بأنه هو الفائز هذا العام لكن تتوتر الأمور فيما بينهم ويقوم ذا ميز وثيري بالانقضاض على كوفي واكزافيير وودز.

وأثناء هذا يظهر بوبي لاشلي ويبدأ في الهجوم على ذا ميز وثيري و نيو داي ثم يعلن أمام الجمهور أنه سيرعب الجميع في مباراة رويال رامبل ويفوز بها، ولكن يأتي الوحش بروك ليسنر من خلال الجماهير ويباغث بوبي لاشلي بضربة F-5 ويعلن دخوله في نزال رويال رامبل.


وفي باقي نتائج عرض سماك داون الأخير 27/1/2023 وأحداثه:

المواجهة الأولى
راي ميستريو ينتصر على كاريون كروس


المواجهة الثانية
لايسي ايفانز تنتصر على جاسمين ألور وتعلن دخولها في نزال رويال رامبل للسيدات


قام فريق ذا فايكينج رايدرز بالاعتداء على درو ماكنتاير وشيمس قبل نزالهما ضد فريق هيت رو، ليعلن المسؤول آدم بيرس أن شيمس وماكنتاير لن يكونا قادرين على المنافسة الليلة وتم الكشف عن برون سترومان وريكوشيه كفريق بديل ضد هيت رو.


المواجهة الثالثة (بطولة سماك داون لفرق الزوجي)
فريق ريكوشيه وبرون سترومان ينتصر على فريق هيت رو


بعد ذلك يظهر النجم إل أي نايت في صالة العرض، ويقوم بالحديث عما جرى في عرض الرو الـ 30 عندما قام اندرتيكر وبراي وايت بالوقوف أمامه فوق الحلبة، ويقول إن كل منهما لم يستطع مواجهته فرديا ومن ثم يتوعد بأنه سيقوم بالإنهاء على براي في نزال "بيتش بلاك" في عرض رويال رامبل.

وأثناء هذا يظهر براي وايت عند مدخل الصالة ويخبر إل أي نايت أنه غدًا في رويال رامبل سيلتقي بالرجل الذي كان يبحث عنه، وأنه حين تنطفئ الأنوار سيرى. وفي أثناء ذلك يظهر العم هاودي وكان يشير بيديه من خلال الدخان.


المواجهة الرابعة (بطولة سماك داون لفرق الزوجي)
فريق إمبريوم يتغلب على فريق ليجادو ديل فانتاسما ويتأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة ريكوشيه وبرون سترومان


تظهر بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير في الكواليس وتخبر ادم بيرس أنها تريد إعطاء سونيا ديفيل فرصة أخيرة على اللقب لكي تتخلص من بكائها المستمر، فيخبرها بيرس أن مواجهتهم ستكون الأسبوع المقبل.


المواجهة الأخيرة
نزال كيفن أوينز ضد سولو سيكوا ينتهي بدون فائز بعد تدخل سامي لصالح سولو

بعد انتهاء المواجهة قام كيفن أوينز بتدمير سولو سيكوا ليوجه رسالة قوية إلى رومان رينز قبل نزالهما في رويال رامبل.


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 27/1/2023 والأحداث بالكامل.