نتائج عرض الرو الأخير 23/1/2023 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الأخير 23/1/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 23/1/2023 أحداث كاملة
انطلق عرض الرو الأخير 23/1/2023 بظهور الأسطورتين هالك هوجان وجيمي هارت وقاما بوضع الجماهير في أجواء ما ينتظرهم من أحداث في احتفالية عرض الرو بمرور 30 عاما على بدايته.


يظهر فريق ذا بلودلاين فوق الحلبة لبدء محاكمة سامي زين ومن ثم يقوم بول هيمان بعرض مجموعة من الأدلة التي تثبت أن سامي زين خائن لذا بلودلاين وذلك عندما ترك الأوسوس بمفردهم وهرب أثناء هجوم درو ماكنتاير عليهم، وعندما تردد في مهاجمة كيفن أوينز وكلف جاي أوسو المباراة.


بعد ذلك يغضب رومان رينز ويأمر سولو سيكوا بالهجوم على سامي، لكن جاي أوسو يتدخل ويحمي سامي ويقوم بعرض أدلة تثبت ولاءه لفريق ذا بلودلاين مثلما أخذ كلايمور من درو ماكنتاير ليحمي رومان رينز، وخيانته لأوينز من أجل ذا بلودلاين في نزال وار جيمز في سيرفايفر سيريس.

ليتدخل رومان رينز ويحكم ببراءة سامي زين ويعلنه غير مذنب ويمنحه اختبارا أخيرا في رويال رامبل لإثباث إذا كان حقا عضو في ذا بلودلاين أم لا.


المواجهة الأولى (لقب راو للتاج تيم)
فريق ذا أوسوس ينتصر على ذا جادجمنت داي ليحافظ على لقب راو للتاج تيم بعد إصابة جيمي ودخول سامي بدلا منه


يخرج النجم إل أي نايت للحديث عن نزاله المرتقب أمام براي وايت في رويال رامبل، ومن ثم يتحدث عن حلقة عرض الرو الليلة والتي يشارك فيها عدد كبير من أساطير WWE ويقوم بتحدي أحد منهم ليظهر أمامه.

وأثناء هذا تدق موسيقى الظاهرة أندرتيكر ويأتي على متن دراجته النارية بشخصية "الأميركان باداس" فينسحب إل أي نايت من الحلبة لكن براي وايت يحاصره عند المدخل، فيعود إل نايت إلى الحلبة ويجد نفسه في قبضة أندرتيكر ويقوم تيكر بإرساله إلى أحضان وايت الذي يقوم بإسقاطه بحركة سيستر أبيغال.

بعد ذلك يقوم أندرتيكر بالهمس في أذن براي وايت ثم يغادر على دراجته النارية.


تم إلغاء المواجهة بين بيكي لينش وبايلي داخل القفص الحديدي بسبب الهجوم العنيف لداميدج كنترول على بيكي قبل انطلاق المواجهة.


بعد ذلك يظهر فريق دي اكس الأسطوري ويقوموا بالاحتفال مع الجمهور لكن تتم مقاطتعهم من فريق إمبريوم.

ويقوم جونتر بالسخرية من دي إكس ويتحداهم لمواجهة ولكن فريق دي اكس لم يكن على استعداد لمواجهتهم، فأخبرهم تريبل اتش أن لديه البديل ليتدخل سيث رولينز وذا ستريت بروفيتس للوقوف بوجه إمبريوم.

بعدها يظهر المدير الأسطوري تيدي لونج ويعلن على طريقته الخاصة "هالا هالا" عن مواجهة سداسية بين فريق أمبريوم وفريق سيث رولينز وستريت بروفيتس والحكم الخاص هو كيرت انجل.


المواجهة الثانية
فريق سيث رولينز وذا ستريت بروفيتس ينتصر على فريق إمبريوم


تظهر بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير لكن تقاطعها نظيرتها بطلة راو للسيدات بيانكا بيلير وتخبرها بأنها تحترم كل ما فعلته لأجل قسم السيدات في WWE ولكن عليها الابتعاد عن عرض الرو لأنه عرضها.

في تلك الأثناء تظهر النجمة سونيا ديفيل وتحاول إفساد اللحظة بين بيانكا وشارلوت لكن تقوم شارلوت بتذكيرها أنها قامت بهزيمتها قبل أسبوعين في سماك داون، وتقترح على بيانكا مواجهة سونيا فتخبرها بيلير أنها ستتولى أمرها الليلة.


المواجهة الثالثة
بيانكا بلير تنتصر على سونيا ديفيل


بعد انتهاء المواجهة تظهر أليكسا بليس على الشاشة وتقول إنها لا تحتاج براي وايت أو العم هاودي لتمزيق وجه بيانكا.


يظهر النجم كيفن أوينز ويعطي ذا ميز ستانر ويقول إنه سيستمر في القتال حتى يحصل على الألقاب من رومان رينز ثم يضرب ذا ميز بضربة ستانر أخرى.


المواجهة الأخيرة (لقب الولايات المتحدة)
أوستن ثيري ينتصر على بوبي لاشلي ويحافظ على لقب الولايات المتحدة في نزال بلا قوانين 
بعد تدخل بروك ليسنر وتدميره لبوبي لاشلي وثيري بضربة F-5.