نتائج عرض سماك داون الأخير 20/1/2023 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 20/1/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 20/1/2023 أحداث كاملة
انطلق عرض سماك داون الأخير 20/1/2023 بوصول فريق ذا بلودلاين إلى صالة العرض، ويظهر سامي زين وهو يقوم بمصافحة الأوسوس ولكن رومان رينز يتجاهل مصافحة سامي ويعطيه نظرة غاضبة.

المواجهة الأولى (بطولة سماكداون لفرق الزوجي)
درو ماكنتاير وشيمس يتغلبان على ذا فايكينج رايدرز


بعد ذلك يظهر بطل WWE العالمي رومان رينز خلف الكواليس وبرفقته بول هيمان، ومن ثم يأتي سامي زين ويخبر رومان أنه محبط قليلا بسبب ما حدث الأسبوع الماضي لأنه كان مستعدا للإنهاء على كيفن أوينز بمفرده ولكن ذا أوسوس قاموا بتخريب كل شيء.

فيرد عليه رومان متسائلا منذ متى كان عليه إدارة خطته من قبل أوس الفخري، ثم يطلب منه الخروج من الغرفة والذهاب للبحث عن كيفن أوينز أو إنشاء سلالة خاصة به. ويقوم هيمان بإخبار زين بالخروج وهو سيتحدث مع رومان.

المواجهة الثانية
إل اي نايت يتغلب على المصارع المحلي برينت جونز


بعد انتهاء المواجهة يتم تشغيل مقدمة فايرفلاي فن هاوس على الشاشة وتظهر جميع الشخصيات (الأرنب والأخت ابيغال والصقر والخنزير) ويظهر النجم براي وايت بجانبهم وكان سعيدا بعودتهم.

يقول براي وايت إنه لا يستطيع الانتظار للحصول على الكثير من المرح مع أصدقائه الدمى، ثم يوجه رسالة غامضة إلى خصمه في رويال رامبل إل اي نايت يخبره أنه فتح الباب وأن كل ما يمر به هو مشكلته، ولكن يظهر العم هاودي ويقول لبراي أنه يملك كل ما يحتاج إليه.


المواجهة الثالثة (بطولة سماكداون لفرق الزوجي)
فريق هيت رو يتغلب على لوس لوثاريوس ويتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة درو ماكنتاير وشيمس


بعد ذلك تظهر بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير وتخبر سونيا ديفيل بأنه إذا كان لديها مشكلة معها فلتخرج وتواجهها.

وأثناء هذا تظهر سونيا ديفيل وتخبر شارلوت أنها ترغب في خوض نزال على اللقب مرة أخرى، لكن شارلوت ترفض وتنصحها بالتركيز على مباراة رويال رامبل النسائية للوصول إلى اللقب. وبدلا من ذلك تقترح شارلوت مواجهة سونيا الليلة لكن سونيا تصر أن يكون اللقب على المحك.

وفي أثناء حديثهما يظهر المدير ادم بيرس ويحاول إنهاء الخلاف بينهما، لكن شارلوت تدير ظهرها لسونيا فتقوم الأخيرة بضربها وتهرب.


المواجهة الرابعة (بطولة سماكداون لفرق الزوجي)
فريق إمبريوم يتغلب على ذا برولينج بروتس


لاحقا في الكواليس يتصالح رومان رينز مع سامي زين بعدما أخبر بول هيمان رومان رينز بأنه سيكون من الأفضل وجود سامي إلى جانبه في الوقت الحالي، فيعتذر رومان إلى سامي ويطلب منه عدم المبالغة مرة أخرى في ردة فعله ويخبره بالعثور على الأوسوس والتأكد من أن سيارات الدفع الرباعي جاهزة والطائرة الخاصة مزودة بالوقود.

المواجهة الخامسة (بطولة سماكداون لفرق الزوجي)
فريق ليجادو ديل فانتاسما يتغلب على ماكسيمم ميل موديلز ويتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة فريق إمبريوم


بعد ذلك يظهر رومان رينز وهو يجلس في الحلبة استعدادًا لتوقيع عقد نزاله ضد كيفين أوينز في رويال رامبل، لكن يظهر "KO" فجأة ويقوم بالإطاحة بسولو سيكوا خارج الحلبة ومن ثم يقوم بالإطاحة برومان رينز بضربة ستانر وذا أوسوس بركلتين قاضيتين.

بعدها يقوم كيفن أوينز بإلقاء رأس الطاولة على الطاولة ومن ثم يوقع العقد ويغادر الحلبة نحو الجماهير قبل وصول سامي زين إليه.


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 20/1/2023 والأحداث بالكامل.