فينس مكمان يعود رسميا إلى مجلس إدارة الـ WWE | المصارع

فينس مكمان يعود رسميا إلى مجلس إدارة الـ WWE

فينس مكمان يعود رسميا إلى مجلس إدارة الـ WWE
كنا قد ذكرنا في خبر سابق على موقع المصارع أن فينس مكمان ينوي العودة إلى WWE مرة أخرى بعد أن كشفت تقارير أنه شعر أن مغادرته كانت خطأ ونصيحة سيئة من أشخاص مقربين منه.

اليوم أكدت الـ WWE في بيان عودة فينس مكمان إلى مجلس إدارتها مع اثنين من شركائه السابقين وهما جورج باريوس وميشيل ويلسون، وقام مكمان - المساهم الأكبر في الشركة - بإقالة ثلاثة مدراء حاليين من مجلس الإدارة ليحل وشركائه محلهم وذكر البيان أن عضوين آخرين في المجلس استقالا من منصبهما. 

وأصدر فينس مكمان بيانا بشأن عودته إلى مجلس إدارة الـ WWE قال فيه:

"تدخل WWE منعطفًا حاسما في تاريخها مع مفاوضات حقوق الإعلام القادمة التي تتزامن مع زيادة الطلب على المحتوى عالي الجودة والأحداث الحية ومع المزيد من الشركات التي تسعى لامتلاك الملكية الفكرية المعروضة على منصاتها".

كما أوضح فينس مكمان في البيان أنه يتطلع إلى عودته كرئيس تنفيذي للشركة، وقال إنه يدعم الإدارة الحالية بشكل كامل ولن يكون له أي تدخل أو تأثير على أدوارهم وخططهم الموضوعة.

"الطريقة الوحيدة لرفع مستوى جودة WWE في كافة المجالات الإدارية هي أن أعود كرئيس تنفيذي وأدعم فريق الإدارة في التفاوض على حقوقنا الإعلامية ودمج ذلك مع مراجعة البدائل الاستراتيجية".

"عودتي ستسمح لـ WWE، وللأطراف الأخرى على دعم المفاوضات، وسيحصلون على دعم المساهم الأكبر في الشركة".

"لدى الـ WWE فريق إداري متميز، ولا أنوي أن يكون لعودتي أي تأثير على أدوارهم أو واجباتهم أو مسؤولياتهم".

كيف تمت الموافقة على عودة فينس مكمان إلى مجلس إدارة الـ WWE؟


كشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن فينس مكمان أرسل رسالة إلى مجلس إدارة الـ WWE في أواخر ديسمبر يوضح بالتفصيل رغبته في العودة إلى الشركة التي يديرها لمدة أربعة عقود، للمساعدة في مراجعة البدائل الإستراتيجية بما في ذلك النظر في بيع محتمل.

وكان رد مجلس الإدارة بالإجماع عدم السماح بإعادته، لكن بحكم الأسهم التي يمتلكها فينس مكمان فهو يتمتع بسلطة تصويت نسبتها 83% في قرارات المجلس الإداري، فقد أبلغ المجلس أنه بدون مشاركته المباشرة، فلن يوافق على أي صفقات حقوق إعلامية أو بيع ليتم في النهاية الموافقة على طلبه بالعودة.

تأتي عودة فينس مكمان بعد أقل من ستة أشهر من إعلانه التقاعد من منصب الرئيس التنفيذي لـ WWE ورئيس مجلس إدارتها على خلفية تحقيقات تتعلق بدفعه 3 ملايين دولار لموظفة سابقة في WWE لإلزامها الصمت بشأن علاقة مزعومة معه وأيضا تورطه في قضايا مماثلة مع موظفات سابقات.

بعد تقاعده، تولت ابنته ستيفاني مكمان منصب رئيس مجلس إدارة الـ WWE والرئيس التنفيذي المشارك جنبا إلى جنب مع نك خان في حين حصل تريبل اتش على منصب كبير مسؤولي المحتوى ورئيس قسم الإبداع.