نتائج عرض سماك داون الأخير 13/1/2023 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 13/1/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 13/1/2023 أحداث كاملة
انطلق عرض سماك داون الأخير 13/1/2023 هذا الأسبوع بظهور الوحش برون سترومان في صالة العرض للاستعداد للمواجهة التي ستجمعه بجونتر على لقب بطولة القارات.

المواجهة الأولى (لقب بطولة القارات)
جونتر يتغلب على برون سترومان ويحافظ على لقب بطولة القارات


بعد انتهاء المواجهة يظهر سامي زين خلف الكواليس وهو يطرق باب غرفة رومان رينز، فيخرج له بول هيمان ويخبره أن رومان رينز يريده أن يخوض مواجهة كيفن أوينز الليلة بمفرده ولن يساعده الأوسوس أو سولو سيكوا.


بعد ذلك يظهر النجم راي ميستريو في صالة العرض ويتحدث عما حدث في ليلة الكريسماس والحالة التي أصبح عليها ابنه دومينيك وكيف أنه أصبح يبدو كمجرم عنيف وقال إن كل ما يفعله دومينيك هراء وسيأتي الوقت المناسب لينتقم منه ومن ذا جادجمنت داي.

بعدها يعلن راي ميستريو دخوله رسميا في مباراة رويال رامبل 2023 ويتعهد بالفوز بها للمرة الثانية، لكن يقاطعه كاريون كروس وبرفقته سكارليت ويسخر من تربية راي لابنه دومينيك.

يغضب راي ميستريو ويقوم بالهجوم على كاريون كروس وكان سينفذ عليه حركة "9-1-6" لكن سكارليت تعيقه فيقوم كروس بخنقه ويجعله يفقد الوعي.


المواجهة الثانية
تيجان نوكس تهزم زايا لي


تم عرض مقطع فيديو لهجوم ذا فايكينج رايدرز على شيمس ودرو ماكنتاير بعد انتهاء مواجهتهما أمام الأوسوس الأسبوع الماضي، ثم تظهر سارة لوجان في مقطع وتقول أن شيمس وماكنتاير حكم عليهما بالمعركة.

يظهر شيمس ودرو ماكنتاير خلف الكواليس وهما يتحدثان مع المدير ادم بيرس ويتجادلان فيقول ماكنتاير إنه يريد الانتقام من ذا فايكينج رايدرز ويقول شيمس إنه يريد الحصول على الاوسوس أولا.

فيخبرهما ادم بيرس أنه ستنطلق بطولة الأسبوع المقبل لتحديد المنافس الأول على لقب سماك داون للزوجي وأول مواجهة ستكون شيمس وماكنتاير ضد ذا فايكينج رايدرز.


بعد ذلك يظهر النجم براي وايت وهو يجلس على كرسي هزاز ويعلن أن ولادته الجديدة ستكون في مهرجان رويال رامبل 2023 وأنه سيجر إل أي نايت إلى الظلام وبعد ذلك يظهر الشعار القديم لعائلة وايت على الشاشة.


المواجهة الثالثة
راكيل رودريجيز تتغلب على ليف مورجان


بعد ذلك تظهر سونيا ديفيل في الكواليس وتطلب من المدير ادم بيرس إعادة المواجهة بينها وبين شارلوت فلير، لكن بيرس يخبرها أنه لا يستطيع فتقوم سونيا بالمشاجرة مع شارلوت فلير خلف الكواليس ويتدخل عدد كبير من الحكام والمسؤولين لإبعادهم عن بعض.


المواجهة الأخيرة
كيفن أوينز يتغلب على سامي زين بالـ DQ بعد تدخل الأوسوس وسولو سيكوا

عقب المواجهة استمر الاوسوس وسولو سيكوا في تدمير كيفن أوينز وكان سامي زين مستاءا لأنه كان يريد الإنهاء على أوينز بمفرده، وانتهى سماك داون على ذلك المشهد.


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 13/1/2023 والأحداث بالكامل.