هاشتاج اطردوا روندا روزي من الـ WWE يتصدر تويتر بعد انتهاء سماك داون | المصارع

هاشتاج اطردوا روندا روزي من الـ WWE يتصدر تويتر بعد انتهاء سماك داون

المصارعة روندا راوزي
قبل بضعة أسابيع دافعت بطلة سماكداون روندا راوزي عن لقبها ضد شوتزي في عرض سيرفايفر سيريس، النزال الذي انتهى بفوز راوزي واحتفاظها باللقب لكن روندا تعرضت لانتقادات شديدة من المعجبين بسبب أدائها في الحلبة وارتكابها أخطاء في التعامل مع الحركات.

فأثناء المباراة قامت روندا راوزي بتلقي حركة "دي دي تي" بشكل خاطئ من شوتزي بعد أن علقت ذراعها في الحبال مما منعها من السقوط على رأسها، وبدلا من ذلك سقطت شوتزي بقوة على الأرض.

وبعد نهاية عرض سيرفايفر سيريس 2022 أطلقت جماهير المصارعة هاشتاج "FireRondaRousey" على تويتر طالبوا فيه بطرد روندا راوزي من الـ WWE.

روندا راوزي ردت على الانتقادات من خلال قناتها الخاصة على اليوتيوب، قائلة إنها كانت قلقة على صحة شوتزي عندما حدث ذلك ودافعت عن نفسها مدعية أن مثل هذه الأخطاء تحدث بشكل غير متوقع ولا ينبغي للناس أن يطلبوا طرد النجوم بسبب مثل هذه الحوادث.

لكن لوم روندا راوزي لنفسها في التخلي عن شوتزي لم يمنع من ظهور هاشتاج "FireRondaRousey" مرة أخرى وانتشر بقوة بعد انتهاء عرض سماك داون الأخير، مما يشير إلى أن المشجعين يصرون على رؤية بطلة سماكداون تطرد من WWE.

وعلى الرغم من التعليقات السلبية من عدد من المشجعين، وجدت روندا راوزي بعض الدعم من أساطير المصارعة مثل ريك فلير الذي دافع عن النجمة بعد عرض سيرفايفر سيريس ووصفها بأنها "رائعة" وذكر أن خصوم روزي يجب أن يؤخذوا في الاعتبار، مضيفًا أنهم بحاجة إلى بذل جهد من جانبهم أيضًا.