نتائج عرض الرو الأخير 21/11/2022 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الأخير 21/11/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 21/11/2022 أحداث كاملة
انطلق عرض الرو الأخير 21/11/2022 بظهور النجم الكبير كيفين اوينز وقال إن السبب الذي جعله ينضم إلى نزال وار جيمز ليس من أجل سامي زين لأنه ما زال يعتبره أخا لكنه انضم بسبب رومان رينز وتوعد بتدميره وقال إن نهاية ذا بلودلاين ستكون على يده.

وأثناء حديثه ظهر فريق ذا برولينج بروتس والنجم درو ماكنتاير وتوعدوا جميعا بالإنهاء على فريق ذا بلودلاين في سيرفايفر سيريس.

بعد ذلك قاطعهم فريق ذا جادجمنت داي وقالوا إنهم يسيطرون على عرض الرو وأن على ذا برولينج بروتس إظهار الاحترام لهم، وقال بالور إن جاي ستايلز سيدفع الثمن في سيرفايفر سيريس وتمنى أيضا أن يقوم ذا بلودلاين بتدمير فريق شيمس.

فرد المحارب السلتي على بالور واصفا إياه بالجبان واقترح عليه إقامة مواجهة فرق سداسية بين ذا برولينج بروتس وذا جادجمنت داي ووافق بالور.


المواجهة الأولى
ذا برولينج بروتس ينتصرون على ذا جادجمنت داي

بعد المباراة قام ذا جادجمنت داي بالهجوم على ذا برولينج بروتس وأثناء القتال بين شيمس وداميان بريست خارج الحلبة تفاجأ الأخير بركلة قوية من لوك غالوز من فريق ذا أو سي وأنهى كيفين أوينز المشهد بضربة ستانر مباغثة على فين بالور.


ظهر النجم جوني جارجانو في الحلبة وتحدى ذا ميز لمواجهة العودة بعد أن خسر أمامه الأسبوع الماضي، خرج ذا ميز وأعلن عن عدم استطاعته لخوض المواجهات بسبب إصابة تعرض لها أثناء تقديمه لفيديو على تيك توك واختار أوموس لمواجهة جارجانو بدلا منه.

المواجهة الثانية
أوموس ينتصر على جوني جارجانو

حاول جوني جارجانو في عرض راو اليوم أن يقدم أداء قوي أمام أوموس ولكنه لم يستطع الصمود أمام قوته الجبارة.


تم الإعلان رسميا عن نزال ثلاثي على لقب الولايات المتحدة سيدافع فيه سيث رولينز عن اللقب أمام بوبي لاشلي وأوستن ثيري في عرض سيرفايفر سيريس 2022.

المواجهة الثالثة
أوستن ثيري ينتصر على مصطفى علي


بعد انتهاء المواجهة خرج النجم بوبي لاشلي وأخبر أوستن ثيري أن يبقى في الحلبة لأنه قادم إليه، سخر لاشلي من تضييع ثيري لفرصة الحقيبة وقال إنه سيقضي عليه إذا وقف في طريقه للوصول إلى لقب بطولة الولايات المتحدة.

بالمقابل قام ثيري بالرد على سخرية لاشلي وذكره عندما خسر اللقب لسيث رولينز بسبب بروك ليسنر وكيف قام بتلقي الهزيمة من ليسنر في كراون جول وقال إنه سيصبح بطل الولايات المتحدة للمرة الثانية في تاريخه في سيرفايفر سيريس.

وعلى هذا بدأ شجار كبير واستطاع لاشلي الاطاحة بأوستن ثيري خارج الحلبة، لكن ثيري هرب إلى الكواليس وتبعه لاشلي وقام ثيري بدفع مصطفى علي نحو لاشلي وهو ما أثار غضب "ذا أول مايتي" الذي هجم على مصطفى علي بقوة وأفقده وعيه بحركة "هيرت لوك".


المواجهة الرابعة
ألايس ومات ريدل ينتصران على ألفا اكاديمي


خلف الكواليس كانت المذيعة كاثي كيلي تتحدث مع اي جي ستايلز عن مواجهته ضد فين بالور في سيرفايفر سيريس فأخبرها أن فين بالور سيحصل على الضرب الذي يستحقه، وأثناء هذا ظهر بالور ووقف أمام ستايلز وأدى ذلك إلى وقوع اشتباك قوي بين ذا أو سي وذا جادجمنت داي وتدخل رجال الأمن والحكام لفصلهم.


المواجهة الخامسة
درو ماكنتاير ينتصر على بارون كوربن



بعد ذلك ظهرت بطلة راو للسيدات بيانكا بلير وبرفقتها أليكسا بليس واسكا وتحدثت عن نزال وار جيمز، وقالت إنها فازت على بايلي مرتين لكنها لم تفز بالحرب ولذلك ستقوم هي وفريقها بتدمير داميدج كنترول في نزال وار جيمز وأضافت أنها ستكشف عن العضو الخامس في فريقها في عرض سماك داون الجمعة القادمة.


المواجهة الأخيرة
ريا ريبلي تنتصر على اسكا وتحصل على أفضلية war games لصالح فريقها



انتهت نتائج عرض الرو 21/11/2022 والأحداث بالكامل.