نتائج عرض سماك داون الأخير 21/10/2022 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 21/10/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 21/10/2022 أحداث كاملة
نتائج عرض سماك داون الأخير 21/10/2022 أحداث كاملة
انطلق عرض سماك داون الأخير هذا الأسبوع مع نزال شيمس ضد سولو سيكوا، وتمكن سيكوا من الفوز على شيمس بعد مساعدة من ذا أوسوس وسامي زين، حيث قاموا بمهاجمة بوتش وريدج هولاند مما شتت انتباه شيمس ومنح سيكوا الفوز.


بعد المباراة شن ذا بلودلاين هجوما وحشيا على شيمس واستهدف جاي أوسو ذراعه المصابة باستخدام الكرسي.


المباراة الثانية
ليف مورجان ضد سونيا ديفيل

انتهى نزال ليف مورجان ضد سونيا ديفيل بدون فائز بسبب العد الخارجي على كلتا النجمتين، لكن مورجان استمرت في مهاجمة سونيا ديفيل وأحضرت الكثير من الكراسي إلى الحلبة وقامت بتكديسها ثم أعطت سونيا سوبليكس قوية على الكراسي وانتهى المشهد بضحكات مجنونة من مورجان وهي تستمتع بألم خصمتها.


بعد ذلك ظهر النجم براي وايت خلف الكواليس واعتذر عن عدم إنهاء كلامه الأسبوع الماضي ووجه رسالة غامضة إلى الجمهور قال فيها:

"أريد أن أعترف بأن عانيت من مشكلات، لكن القليل من هذه المشكلات مثل الغضب الذي كان يأخذني أحيانا إلى أماكن لا أريد الذهاب إليها كنت أريد أن يتوقف الجميع عن الهتاف باسمي و لكنني أدركت أنني بحاجة إليكم لتضميد جروحي وإخباري بما علي فعله وأنا ممتن لذلك".

"الآن يمكنني رؤيتك، أعلم من أنت وأعلم ما تريد وما تحاول فعله لكنك لن تنجح في ذلك، أعترف أنني سأقدم على ارتكاب أفعال مروعة في هذه الرحلة لكنني لن أندم عليها أبدًا، أنا مجرد خادم الآن أذهب إلى حيث تأخذني الدائرة".


بعد ذلك ظهرت بطلة سماك داون روندا راوزي خلف الكواليس وأعلنت عن تحدي مفتوح على لقبها الأسبوع المقبل.

وفي مقابلة خلف الكواليس أخبر النجم درو ماكنتاير المذيعة كايلا براكستون بأنه تلقى تحذيرا من المسؤولين بشأن هجومه على كاريون كروس الأسبوع الماضي، وأعلن أنه سيخوض مباراة أخرى ضد كروس داخل القفص في كراون جول.

المباراة الثالثة - على لقب التاج تيم النسائي

فريق داميدج كنترول ينتصر على راكيل رودريجيز وشوتزي ويحافظ على التاج تيم النسائي.


بعد ذلك ظهر ذا بلودلاين خلف الكواليس وكانوا يحتفلون بفوز سولو سيكوا على شيمس، ثم تحدثوا عن الإطاحة بلوجان بول الليلة لكن زين حذرهم من أن رومان رينز يريد أن يبقى ذا بلودلاين بعيدًا عن خلافه مع لوجان بول ولكن جاي أوسو أخبرهم بمشاهدة ما سيحدث قبل انتهاء العرض.

المباراة الرابعة
راي ميستيريو ينتصر على لودفيج كايزر في نزال مثير


كان برون سترومان في الحلبة وأخبر إم في بي بأنه يريد مواجهة الوحش النيجيري أوموس في كراون جول لإثباث من الوحش الحقيقي في WWE، وافق إم في بي على التحدي نيابة عن أوموس وبعد ذلك ظهر أوموس وتقابل وجها لوجه مع سترومان ثم قام أوموس بدفع برون سترومان بقوة إلى خارج الحلبة وبقي سترومان يضحك.


في نهاية عرض سماك داون تحدث لوجان بول عن نزاله المرتقب ضد رومان رينز في كراون جول وقال:

"أعلم أنني لست مرشحا للفوز بهذا النزال فلا أحد يتوقع فوز رجل جاء من السوشال ميديا لمواجهة الأفضل على الإطلاق في الحلبة لكن ماذا سيحدث إذا فزت! ماذا سيحدث إذا ضربت رومان رينز بقوة حتى يرتطم وجهه بالأرض ويفقد أسنانه وحولت قبيلته الصغيرة إلى فريق نظافة للحلبة".

وفي أثناء حديثه تفاجأ لوجان بول بهجوم جاي أوسو من الخلف ثم جاء سامي زين وأخبر جاي بأن عليه تنفيذ تعليمات الترايبل شيف رومان رينز وطالبه بالإبتعاد عن لوجان ومغادرة الحلبة ولكن جاي أوسو أصر على استكمال هجومه ليسقطه لوجان بول بلكمة قاضية وانتهى العرض على ذلك المشهد.


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 21/10/2022 والأحداث بالكامل.