نتائج سماك داون الاخير: رومان رينز يصدم جاي أوسو ويكافئ سامي زين بهدية ثمينة | موقع المصارع

نتائج سماك داون الاخير: رومان رينز يصدم جاي أوسو ويكافئ سامي زين بهدية ثمينة

نتائج سماك داون الاخير: رومان رينز يصدم جاي أوسو ويكافئ سامي زين بهدية ثمينة
افتتحت عائلة ذا بلودلاين عرض سماك داون الاخير هذا الأسبوع وتحدث رومان رينز عن فوزه الكبير على درو ماكنتاير في كلاش آت ذا كاسل وعن نزاله المرتقب ضد لوجان بول في كراون جول.

ثم انتقل بالحديث إلى سولو سيكوا، أحدث عضو في ذا بلودلاين وطلب منه الاعتراف به، ففعل سولو ذلك واعترف بالزعيم القبلي.

بعد ذلك أراد سامي زين هو الاخر الاعتراف برومان رينز فتساءل رومان لماذا سامي زين معهم ولماذا يرتدي قميص ذا بلودلاين وطلب منه أن يخلع القميص!

لكن سامي كان مصدوما من قرار رينز فقام جاي اوسو بتمزيق القميص من جسد زين فشعر زين بالحزن والأسى ولتأتيه الضربة القاضية والمحطمة لقلبه من رومان رينز..

فقد أخرج رومان رينز قميص جديد مكتوب عليه "أوس الفخري" وأهداه إلى سامي زين وقال له "مرحبا بك في ذا بلودلاين" فشعر سامي بفرحة كبيرة وعانق رومان وسولو سيكوا وجيمي أوسو بينما كان جاي أوسو مستاءا ونظرات الغيرة واضحة جداً بعينيه.


وفي باقي نتائج عرض سماك داون الاخير 23/9/2022 وأحداثه:

ليف مورجان تتغلب على لايسي إيفانز

بعد المباراة دمرت بطلة سماك داون للسيدات لايسي ايفانز بعصا الكيندو ثم قامت بإعداد طاولة على جانب الحلبة ووضعت لايسي عليها قبل أن تصعد إلى أعلى الكورنر وتقفز عليها بقوة لتوجه رسالة قوية إلى روندا راوزي بأنها على استعداد لها في إكستريم رولز!


بعد ذلك ظهر سامي زين خلف الكواليس وكان ريكوشيه ومادكاب موس يسخران منه، فأخبرهما زين بأن عدم احترامهم له يعني عدم احترام السلالة وعلى الفور جاء الرد قويا من سولو سيكوا الذي فاجأهم بهجوم عنيف لعدم احترامهم لسامي زين.


فريق ذا نيو داي ينتصر على ماكسيمم ميل موديلز

عقب المباراة كان ماكس دوبري غاضبًا بعد خسارة موكليه مانسوا وماسي وخلع سترته وصرخ في وجه أخته ماكسين دوبري ومن ثم غادر وتركهم.


برون سترومان ينتصر على أوتيس بفضل ضربة باور بومب عملاقة


بعد ذلك ظهر النجم درو ماكنتاير في الحلبة وتحدى كاريون كروس في نزال "حزام" في إكستريم رولز فظهر كروس من الخلف وهاجم ماكنتاير ولكنه فشل في الإطاحة به.

فقامت سكارليت بالتدخل لمساعدة شريكها وأطلقت كرة نار في وجه ماكنتاير ثم وجهت له ضربة غير قانونية مما سمح لكاريون كروس بالسيطرة على ماكنتاير وأخبره بأنه موافق على مواجهته في إكستريم رولز.


راكيل رودريجيز تتغلب على داكوتا كاي بعد مساعدة من شوتزي

عقب انتهاء المواجهة تمكنت شوتزي وراكيل رودريجيز من التصدي لإعتداء فريق داميدج كنترول.


ذا أوسوس يتغلبان على ذا برولينج بروتس ويحافظان على لقب التاج تيم الأوحد

تمكن ذا أوسوس من الحفاظ على لقب التاج تيم الأوحد بعد تغلبهما على ريدج هولاند وبوتش في نزال الحدث الرئيسي لعرض سماك داون.

وخلال النزال تدخل سامي زين للاعتداء على ريدج هولاند وبوتش بالكرسي لكن شيمس اعترض طريقه فظهر فريق إمبريوم وهاجم شيمس وحدثت فوضى مما أدى إلى تشتيت انتباه ريدج هولاند وبوتش وأدى إلى فوز ذا أوسوس واحتفاظهما بحزام الفرق.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 23/9/2022 والأحداث بالكامل.