نتائج سماك داون الاخير: درو ماكنتاير يستقبل رومان رينز بركلة كلايمور مفاجئة! | المصارع

نتائج سماك داون الاخير: درو ماكنتاير يستقبل رومان رينز بركلة كلايمور مفاجئة!

نتائج سماك داون الاخير: درو ماكنتاير يستقبل رومان رينز بركلة كلايمور مفاجئة!
خلال عرض سماك داون الأخير قبل عرض كلاش ات ذا كاسل كانت الأحداث مثيرة للغاية حيث احتفل رأس الطاولة رومان رينز​ بمرور عامين على تتويجه بطلا لليونيفرسال.

وظهر رومان رينز خلف الكواليس وهو ينزل من سيارته قبل أن يتفاجأ بركلة كلايمور مفاجئة من قبل درو ماكنتاير​ الذي توجه بعد ذلك إلى صالة العرض وقام بالهجوم على ​سامي زين​ والأوسوس​ وأطاح بهم جميعا ثم أعلن أنه سيفترس رومان رينز في كلاش ات ذا كاسل ويصبح البطل الجديد بلا منازع.


وبالانتقال إلى المباريات، فقد فاز فريق الفايكينج رايدرز على ذا نيو داي في نزال بقوانين الفايكينج! وفي مواجهة ثانية، أعلن كاريون كروس عن نفسه بقوة في سماك داون بالفوز على درو جولاك.


أيضا في سماك داون قرأ ادم بيرس رسالة من إدارة WWE تقول أن بيرس اتخذ قرار شخصيا باعتقال روندا راوزي وأن أفعالها لم تكن إجرامية وبناءا عليه فقد تم رفع الإيقاف عن روندا راوزي ويمكنها استئناف المنافسة داخل الحلبة.

ولكن ادم بيرس وبخ روندا راوزي بسبب استفزازها له بعد رفع العقوبة عنها وقال إنه إذا كان الأمر متروكاً له فسيطردها لأنها أكبر "طاهرة" قابلها على الإطلاق وهو ما أغضب روندا راوزي لترد عليه بهجوم عنيف.