4 أسباب قد تؤدي إلى طرد سامي زين من ذا بلودلاين | المصارع

4 أسباب قد تؤدي إلى طرد سامي زين من ذا بلودلاين

4 أسباب قد تعجل بطرد سامي زين من ذا بلودلاين
طور "الأوس الفخري" سامي زين علاقة وثيقة مع بطل WWE العالمي بلا منازع رومان رينز منذ ريسلمانيا 38 فهو حامي حمى رأس الطاولة والدرع الذي يصد عنه العديد من اعتداءات وهجمات الخصوم.

ومع ذلك، فإن الأحداث الأخيرة تنذر بالسوء على موقع سامي زين في ذا بلودلاين فرفضه أوامر الاعتداء على كيفن أوينز وعلاقته المتوترة مع جاي أوسو ووصول سولو سيكوا فجأة للسلالة كلها علامات تحذر من إسقاط لقب "أوس الفخري" عن سامي زين.

وفي هذه المقالة، سننظر معكم في أربعة أسباب قد تؤدي إلى طرد سامي زين من ذا بلودلاين.

4. فشل سامي زين في إثبات نفسه لذا بلودلاين


لم يفز المحرر العظيم بأي لقب منذ تحالفه مع ذا بلودلاين في مايو الماضي على عكس سولو سيكوا الذي انضم مؤخرا للمجموعة وسرق الأضواء من زين بعد تدخله في مباراة اللقب في كلاش ات ذا كاسل لصالح رومان رينز وفوزه بلقب NXT لأمريكا الشمالية والذي أعاده لاحقا لإدارة NXT بحكم انتقاله إلى سماكداون.

قد يُجبر سامي زين على إثبات جدارته بارتداء قميص البلودلاين لكن كيف ذلك؟ ربما قد يضطر إلى مواجهة رومان رينز لإختبار قوة تحمله أمام الزعيم على غرار جاي أوسو الذي خاض سابقا معركة طاحنة ضد رومان على إثرها تقوى عظمه وبرزت شخصيته لينال شرف الإنضمام للسلالة.

ماذا لو قام زين بإعلان التحدي لجونتر على لقب القارات فكرة جميلة ستعجب رومان رينز فالسلالة بحاجة إلى هذا اللقب المرموق في خزانتهم. لكن في المقابل ماذا لو فشل زين في الإطاحة بجونتر؟ ماذا لو استمر في خذلان رومان رينز؟ ربما سيكون مصيره الطرد من ذا بلودلاين.

3. رومان رينز سيجعل سامي زين يخضع لاختبار ولاء


أثارت التفاعلات الأخيرة بين سامي زين وكيفن أوينز الكثير من الشكوك حول علاقتهما حيث كان "أوس الفخري" مترددًا في التصرف ضد أوينز خلال مواجهة أوينز وجاي أوسو في الرو قبل أسابيع، حتى أن سامي عانق أوينز مؤخرا في سماكداون وهذا الولاء المتذبذب من سامي لذا بلودلاين ربما سيكون سببا في قلق رومان رينز.

كيفن أوينز هو حاليًا في عداء مع أوستن ثيري وبمجرد أن ينتهي منه يبدو أنه سيستهدف ذا أوسوس بعد أن أعلن سابقًا عن نيته الفوز بلقب التاج تيم الأوحد.

وبالطبع لن تكون هذه أخبارًا جيدة لسامي زين يبدو أن ذا بلودلاين ستختبر ولاءه من خلال تحريضه على كيفن أوينز ستكون نقطة الانهيار، سيرفض زين ضرب صديقه مرة أخرى مما سيتسبب في غضب رومان رينز حينها يمكن لسامي زين أن يتحد مع كيفن أوينز ويدمرون السلالة.

2. تداعيات كبيرة مع جاي أوسو في WWE


في الآونة الأخيرة اشتد التوتر بين سامي زين وجاي أوسو، بطل التاج تيم بلا منازع لا يعجبه العجب في سامي ويكرهه بدون سبب ويصرخ في وجهه بينما سامي المسكين تجده يتغاضى عن إهانات جاي في سبيل الحفاظ على مكانه في ذا بلودلاين والمال الضخم الذي يتلقاه من رومان رينز مقابل حماية العائلة.

وعلى عكس جاي أوسو فإن جيمي أوسو أظهر أنه لطيف مع سامي زين وحتى ذلك السولو سيكوا الذي أظهر في البداية توجسا من التعامل مع سامي، طلب منه لاحقا مرافقته إلى الحلبة لأجل مواجهة مادكاب موس وتجاهل إخوته في إشارة إلى ثقته بسامي زين.

إنها مسألة وقت فقط قبل أن يستقر جاي أوسو على عدم كفاءة سامي زين وقد يصر جاي على مباراة فردية ضده ليقرر ما إذا كان جديرا بالانتماء للبلودلاين على الرغم من أن القرار النهائي سيظل بيد رومان رينز، إلا أنه قد يؤيد مطالب ابن عمه ويضع حدًا لشكوك الجميع.


وعلى الرغم من أن سامي قد هزم جاي أوسو من قبل، إلا أن مباراتهم المحتملة قد لا تكون في صالحه فقد أطلق بطل التاج تيم العنان لإمكانياته بشكل كبير في الآونة الأخيرة وقد يوجه الضربة القاضية لأوس الفخري وينهي عضويته في السلالة.

1. سولو سيكوا يستولي على منصب أوس الفخري


أصبحت وضعية سامي زين أكثر تعقيدًا من المعتاد منذ انضمام سولو سيكوا للسلالة فالأخ الأصغر للأوسوس وبالمثل، يمكن أن يتطلع إلى التغلب على نجاح زين من خلال التلاعب بإخوته وخاصة جاي أوسو ليتفقا معا على الإطاحة بزين أثناء غياب رومان رينز.

ربما لن يكون هذا التحول المفاجئ في السلالة مرحبًا به من قبل زعيم القبيلة ولكنه قد يضطر إلى الاعتراف بالقرار الجماعي لعائلة الأوسوس ويتم التخلص من سامي زين.