بول هيمان يفتخر بتلقيه الإف-5 من بروك ليسنر من أجل الزعيم القبلي رومان رينز | المصارع

بول هيمان يفتخر بتلقيه الإف-5 من بروك ليسنر من أجل الزعيم القبلي رومان رينز

بول هيمان يفتخر بتلقيه الإف-5 من بروك ليسنر من أجل الزعيم القبلي رومان رينز
من أقوى اللحظات التي شهدها نزال رومان رينز ضد بروك ليسنر في سمر سلام لحظة وقوف بول هيمان بوجه موكله السابق وتوسله إليه أن يوقف هجومه على رومان رينز ولكن بروك ليسنر لم يُظهر أي رحمة تجاه هيمان ودمره بالإف-5 فوق طاولة المعلقين.

أثناء ظهوره في بودكاست "The Ringer's Mackmania" ادعى بول هيمان أنه لم يكن لديه خيار آخر سوى منع بروك ليسنر من الاقتراب من زعيمه القبلي ووصف ما فعله من أجل رومان رينز من خلال تلقيه لضربة "إف-5" المدمرة بأعظم شرف في مسيرته المهنية.

إليكم تصريحات بول هيمان:

"لقد كان قادمًا من أجل زعيمي القبلي وكان زعيمي القبلي في مأزق. تأتي لحظة في حياة كل معترف بزعيم القبيلة، حيث يتم استدعاؤك لاختبار تضحياتك من أجله أمام عامة الناس"

"وإذا كان هذا يعني الوقوف أمام بروك ليسنر، فليكن ذلك. لم يكن هناك خيار آخر لقد احتاجني الزعيم القبلي ولم أشعر أبدًا بالتهاون في تلك اللحظة، لأنني ضحيت بنفسي من أجل زعيم القبيلة وكان أعظم شرف في مسيرتي المهنية أن أفعل ذلك"


ظهر رومان رينز في حلقة سماكداون هذا الاسبوع وتطرق بالحديث عن فوزه على بروك ليسنر في سمر سلام قائلا إنه يحترم ليسنر ولكنه يكرهه لأنه اعتدى على بول هيمان، ومتمنيا أن يعود الرجل الحكيم قريبا إلى عمله بعد شفائه من الإف-5.

قبل أن يظهر المحارب الاسكتلندي درو ماكنتاير ويهدد رومان رينز بتدميره في سماكداون قبل موعد نزالهما في كلاش ات ذا كاسل ولكن تحدث المفاجأة بعودة النجم كاريون كروس وسكارليت زوجته وهجومه على ماكنتاير تحت أنظار البلودلاين.