ذا فيند براي وايت يلمح لعودته إلى حلبات المصارعة.. هيل ان سيل الأقرب؟ | موقع المصارع

ذا فيند براي وايت يلمح لعودته إلى حلبات المصارعة.. هيل ان سيل الأقرب؟

ذا فيند براي وايت يلمح لعودته إلى حلبات المصارعة.. هيل ان سيل الأقرب؟
لقد مرت عدة أشهر منذ طرد براي وايت من WWE وقد كان السبب الرئيسي وراء تسريحه هو التخفيضات في الميزانية بينما أشارت تقارير إلى خلافه مع مستر مكمان وكتاب السيناريو بشأن القيود المفروضة على حريته الابداعية.

ومنذ ذلك الحين تكهن المشجعون بأن بطل اليونيفرسال السابق سوف يظهر في اتحاد AEW أو اتحاد Impact، لكن لا شيء حدث وبدلا من ذلك كان براي منشغلا بالعمل مع أحد أصدقائه المقربين في مشاريع سينمائية بهوليوود.

ولكن براي وايت خرج مؤخرا عن صمته بحيث نشر ثلاث تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر ألمح فيهم إلى عودته إلى حلبات المصارعة وكتب ما يلي:

"كل شيء جيد حدث معي سبقته فترة من المعاناة الرهيبة. لا يهمني السبب، وأنتظر فقط حتى ينتهي الجزء الصعب ولكني لم أعد أعاني أنا مستعد"

"لقد سئمت من مشاهدة وسماع مهرجين لا صلة لهم بالموضوع يتحدثون عني لقد تعبت من سماعهم، أصبحت رغبتي موضع تساؤل.. سوف أعلم الجميع بموعد عودتي وسوف أذكر الجميع لما هم يعرفون اسمي ومرة أخرى ثقوا بي"

"اصبروا.. إنها مسألة وقت"

كما قام براي وايت بتغيير اسمه على تويتر إلى "WYATT 6" مما جعل المشجعين يتوقعون عودته إلى WWE، وتحديدًا في عرض هيل إن سيل المقرر إقامته يوم الأحد 5 يونيو أو ربما في الرو بعد هيل ان سيل الموافق 6 يونيو وهو الرقم الذي استخدمه براي في اسمه على تويتر.

علاوة على ذلك، قام براي بتغيير صورة ملفه الشخصي على تويتر إلى صورة تبدو وكأنها فراشة مقلوبة رأسًا على عقب، مع رسم بعض الخطوط الحمراء فوق رأسها بحيث إذا نظرت عن قرب لرأس الفراشة فسترى قناع ذا فيند.

يبقى أن نرى ما إذا كانت تلميحات براي وايت تصب في اتجاه العودة إلى WWE وتحديدا في هيل ان سيل هذا الأحد؟ أم الظهور مع المنافس الأقرب ل WWE اتحاد AEW؟

اقرأ أيضا: ذا فيند يتصدر تريند تويتر بعد ظهور ابنه الفيند الصغير في ريسلمانيا باكلاش (فيديو)

نذكركم أن آخر مباراة لبراي وايت جرت في راسلمينيا 37، وكانت ضد راندي اورتن وخسر براي المباراة بسبب خيانة أليكسا بليس.