نتائج عرض سماك داون الاخير 6/5/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 6/5/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 6/5/2022 كاملة
نتائج عرض سماك داون الاخير 6/5/2022 كاملة
انطلق عرض سماك داون هذا الاسبوع مع شارلوت فلير بطلة سماك داون للسيدات والتي تدعي أنها ستجعل روندا روزي تقول "أنا استسلم" في راسلمينيا باكلاش.

المواجهة الاولى: شارلوت فلير ضد النجمة اليا

قبل قرع جرس بداية النزال هاجمت الملكة منافستها اليا بوحشية لكن سرعان ما ظهرت النجمة روندا روزي لإنقاذ آليا والاشتباك مع شارلوت فلير قبل أن يتدخل الحكام والمسؤولون ويفصلون بينهما.


المواجهة الثانية: شاينا بازلر تتغلب على ساشا بانكس بطلة التاج تيم للسيدات بمساعدة من صديقتها ناتاليا.

ومن ثم يظهر النجم هابي كوربن في صالة العرض وهو يتحدث مع الجماهير عما سيفعله في مادكاب موس في مواجهتهما بمهرجان راسلمينيا باكلاش 2022.

ولكن يقاطعه موس ويسخر منه ويقول إنه كان يتمنى أن يتحول كوربن إلى شخصيته القديمة "الذئب المتوحد" لكن الذئاب تملك شعرا لذلك فإن كوربن أصبح مجرد ذئب كبير أصلع وردد مع الجمهور هذه العبارة بينما انسحب كوربن من الحلبة وهو غاضب.

المواجهة الثالثة: غونتر يتغلب على درو غولاك.

يظهر النجم شينسكي ناكامورا خلف الكواليس ويتوعد البلودلاين بالانتقام منهم بسبب غدرهم به وإصابتهم لشريكه ريك بوجز، ومن ثم نرى سامي زين وهو يتجسس على حديث ناكامورا من الخلف.

المواجهة الرابعة: شيموس وريدج هولاند يتغلبان على كوفي كينجستون وإكزافير وودز في نزال طاولات مع بعض المساعدة من بوتش.

بعد ذلك يتم عرض مقطع جديد من قصة النجمة لايسي ايفانز وتؤكد أنها قادمة من أجل بطولة سماكداون للسيدات وينتهي المقطع بظهور ايفانز وهي تقوم بتحية الجماهير عند مدخل صالة العرض.

ومن ثم يظهر بول هيمان وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون لكن سامي زين يقاطعهما ويخبر هيمان بأن ناكامورا ينوي الانتقام من البلودلاين، ويقول زين إنه سيتولى أمر ناكامورا نيابة عن البلودلاين وشكره هيمان على ذلك.

وخلف الكواليس، ينضم سامي زين إلى المسؤول آدم بيرس ويطلب منه مباراة ضد شينسوكي ناكامورا الأسبوع المقبل ولكن بيرس يخبر سامي بأن عليه الاستعداد حالا لمواجهة ناكامورا الليلة.

المواجهة الخامسة: سامي زين يفوز على شينسكي ناكامورا بالعد الخارجي.

خطف سامي زين الفوز بذكاء بعدما أسقط ناكامورا بركلة "هيلوفا" خارج الحلبة قبل أن يعود إلى الحلبة في الوقت المناسب.

يخرج درو ماكنتاير وآر كي برو ومن ثم يسخرون من رومان رينز لتدق موسيقته ويشتبك الفريقين وينتهي المشهد بضربة كلايمور قاضية على وجه رومان رينز.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 6/5/2022 والأحداث بالكامل.