تفاصيل جديدة بخصوص مشكلة ساشا بانكس وناعومي مع WWE | موقع المصارع

تفاصيل جديدة بخصوص مشكلة ساشا بانكس وناعومي مع WWE

تفاصيل جديدة بخصوص مشكلة ساشا بانكس وناعومي مع WWE
كما ذكرنا في خبر سابق غادرت ساشا بانكس وناعومي بطلتي التاج تيم عرض الرو الليلة الماضية وسلموا أحزمتهم إلى جون لورينايتس، مدير علاقات المواهب. 

أعقب ذلك صدور بيان من WWE، يشير إلى أن النجمتين تعتقدان أنهما لا تحظيان بالاحترام الكافي كبطلتين للتاج تيم وغير مرتاحتين في الحلبة مع اثنتين من المتنافسات في المواجهة السداسية التي كانت ستجمعهم بنيكي اش ودودروب واسكا وبيكي لينش في الحدث الرئيسي للرو.

لكن Fightful أفادت أن المطلعين على المشكلة لم يسمعوا اعتراض ساشا ونعومي على العمل مع نجمتين لكونهما خطيرتين أو غير آمنتين كما أشار بيان WWE.

وكشف المصدر ذاته أن الخطة الأصلية لنزال ستة مصارعات في الرو كانت تقضي بفوز نعومي من خلال تثبيت نيكي أش لتواجه بيانكا بيلير على اللقب في هيل ان سيل لكن الخطة تغيرت بسبب اعتراض ساشا ونعومي. فما سبب الاعتراض؟

في البداية أرادت WWE وضع نايومي مقابل بيانكا لبطولة راو للسيدات وساشا مقابل روندا روزي لبطولة سماكداون للسيدات في مهرجان هيل ان اسيل على أن تخسر ساشا ونعومي المواجهتين لصالح روزي وبيلير.

ووفقا ل Fightful فإن بانكس ونعومي اقترحوا مواجهة نيكي أش ودودروب على لقب التاج تيم في مهرجان هيل ان سيل بدلا من سيناريو الخسارة أمام روندا روزي وبيانكا ولكن المسؤولين رفضوا الفكرة.

بعد ذلك اقترحت ساشا ونعومي تدخل نيكي اش ودودروب في المباراة بين نعومي وبيلير في مهرجان هيل ان سيل لكن المسؤولين رفضوا الفكرة أيضًا.

وعلى هذا اجتمعت ساشا بانكس بالرئيس مستر مكمان في الرو بالأمس، وعبرت عن استيائها من حالتها هي ونايومي وأخبرته أنها لن تتراجع عن موقفها 
ولكن مستر مكمان رفض شكوى ساشا ونعومي وهو ما دفع بالبطلتين لاتخاذ قرار مغادرة عرض الرو قبل بدايته.