نتائج عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 كاملة
نتائج عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 كاملة
انطلق عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 هذا الأسبوع بمواجهة القفص بين درو ماكنتاير وسامي زين.

نتائج عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 كاملة


النزال الأول: درو ماكنتاير يهزم سامي زين في مباراة القفص الفولاذي



يظهر النجم هابي كوربن لتقديم فقرته الحوارية، ويتحدث عن انفصاله عن مادكاب موس ويقول إنه صنع مادكاب موس حتى يتمكن من تدميره ولكنه هنا من أجل تحطيم تمثال "اندري ذا جاينت" الذي فاز به موس قبل أسابيع.

وما إن كان كوربن على وشك تحطيم تمثال "اندري ذا جاينت" حتى تفاجأ بظهور مادكاب موس والذي يمنعه من فعل ذلك بمطرقة ثقيلة ويطرده خارج الحلبة، ومن ثم يقوم موس برفع التمثال عاليا.

النزال الثاني: ريكوشيه يتغلب على شانكي ويحتفظ بلقب القارات


النزال الثالث: نجمة NXT راكيل رودريغيز تتغلب على مصارعة مغمورة كات كاردوزا


بعد ذلك يظهر مسؤول WWE ادم بيرس من أجل الإشراف على توقيع عقد نزال توحيد ألقاب التاج تيم بين ذا أوسوس وار كي برو في "ريسلمانيا باكلاش" لكن المشادة الكلامية بين الفريقين أدت إلى نشوب معركة.

ومن ثم يخرج بطل WWE يونيفرسال الأوحد رومان رينز ويتسبب في تشتيت انتباه راندي أورتن وريدل لينتهز جاي وجيمي أوسو الفرصة للهجوم على آر كي برو.

لكن تدق موسيقى النجم درو ماكنتاير وينقذ الار كي برو من هجوم البلودلاين ويشتبك مع رومان رينز ويخرجه من الحلبة، ومن ثم يغادر رأس الطاولة صالة العرض برفقة الاوسوس بينما يقف الار كي برو بجانب ماكنتاير في الحلبة.


في مقطع خلف الكواليس يظهر بول هيمان مع آدم بيرس، ويقول إنه يريد أن تتحول مباراة ذا اوسوس ضد ار كي برو إلى مباراة فرق سداسية في ريسلمانيا باكلاش 2022.

وتمت الموافقة على المباراة رسميا ليتم الإعلان عن ذا اوسوس ورومان رينز ضد ار كي برو ودرو ماكنتاير في ريسلمانيا باكلاش 2022.

النزال الرابع: بطلة التاج تيم للسيدات نعومي تتغلب على شاينا بازلر


بعد المباراة تقوم ناتاليا بالهجوم على ساشا بانكس بينما تدوس شاينا على ذراع نعومي

النزال الخامس: اكزافيير وودز يهزم ريدج هولاند


النزال السادس: شيمس ينتصر على كوفي كينجستون


مسابقة تحدي الوقت بين روندا روزي وشارلوت فلير بطلة سماكداون


- روندا روزي تجبر شوتزي على الاستسلام في خلال دقيقة و 41 ثانية.

- شارلوت فلير بطلة سماك داون للسيدات تفشل في إجبار اليا على الاستسلام قبل مرور دقيقة و41 ثانية مما أدى إلى خسارتها في تحدي الوقت أمام روندا روزي.


عقب النزال صبت شارلوت فلير غضبها على المسؤول درو جولاك وحملته مسؤولية خسارتها بسبب أنه لم يقرع الجرس قبل الوقت المحدد ومن ثم قامت بالهجوم عليه وانتهى المشهد على هذا.

انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 29/4/2022 والأحداث بالكامل.