نتائج عرض الرو الاخير 18/4/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 18/4/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 18/4/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 18/4/2022 كاملة
افتتح سيث رولينز أحداث عرض الرو هذا الأسبوع وطلب من كودي رودز الخروج إلى الحلبة وأوضح سيث أن كودي لم يكن يستحق الانتصار عليه في عرض ريسلمانيا 38 لأنه لم يكن مستعدا كفاية لمواجهة منافس كان مجهولا بالنسبة له.

ثم تحدى سيث رولينز كودي رودز في مواجهة أمام خصم من اختيار سيث سيكشف عنه لاحقا ووافق كودي على التحدي.

- النزال الأول بطولة التاج تيم للسيدات: ساشا بانكس وناعومي تهزمان ريا ريبلي وليف مورجان وتحتفظان بالألقاب.

بعد المباراة يحصل جدال بين ليف وريبلي حول من تتحمل مسؤولية الخسارة وأثناء مغادرة ليف الحلبة تقوم ريا ريبلي بالهجوم على صديقتها من الخلف وتنقلب عليها.

في هذه الأثناء تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة الرو للسيدات وهي متحمسة لمواجهة سونيا ديفيل على لقب البطولة الليلة.

ولكن سونيا ترفض طلبها وتخبرها أن مواجهتهم ستكون الأسبوع المقبل في مسقط رأس بيانكا بمدينة نوكسفيل.

ثم تقوم سونيا ديفيل باستفزاز بيانكا لترد الاخيرة بحملها على كتفيها وضربها ب KOD لكن ديفيل تخبرها أن تنزلها فورا وإلا فسيتم تغريمها وتجريدها من اللقب لتتراجع بيانكا عن فكرة الإطاحة بسونيا.


- النزال الثاني: فير ماهان يفوز على جيف بروكس.

مرة أخرى يرفض فير ماهان ترك خصمه ويجبره على الاستسلام قبل أن يخرج بعض المسؤولين والحكام ويفصلوا بين الاثنين.

في الكواليس يظهر آدم بيرس وهو يتحدث مع سونيا ديفيل وتخبره عما إذا كان ينوي تغريم بيانكا بيلير بسبب هجومها على مسؤول في WWE في وقت سابق من العرض.

وكشف بيرس أنه قام بالفعل بتغريم بيلير، لكنها كانت غرامة قدرها دولار واحد فقط ثم تظهر بيانكا وتدفع الغرامة أمام أنظار سونيا.


تغضب سونيا ديفيل وتلقي باللوم على بيرس لإساءة استخدام سلطته قبل أن يخبرها الأخير أن سلوكها كمسؤول في WWE يخضع للتحقيق من قبل إدارة الاتحاد وهم في حالة استياء كبيرة مما فعلته.

يظهر كيفن أوينز وتشاد جيبل في الحلبة وذلك من أجل إجراء اختبار كشف الكذب على النجم ازيكل والذي يدعي بأنه أخ الايس الأصغر.

وبعد إجابته على جميع الأسئلة يثبث الجهاز صدق كلام إزيكل على أنه أخ إلايس الصغير لكن كيفن أوينز لا يصدق النتائج ويطالب إزيكل بالكشف عن حقيقته وأنه الايس.

لكن ايزيكال يسئم من التحقيق معه ويخبر كيفن أوينز بأنه أكبر كاذب في الشركة ليترك كيفن الحلبة ويهجم عليه تشاد جيبل من الخلف.


- النزال الثالث: إزيكل ينتصر على تشاد جابل عبر DQ بعد هجوم اوتيس عليه.

- النزال الرابع: ذا ستريت بروفيتس يتغلبون على أبطال الرو للتاج تيم أر كي برو وذلك بعد تشغيل موسيقى ذا أوسوس وتسببها في تشتيت انتباه ار كي برو.

ايدج يتحدى ايه جاي ستايلز في مباراة العودة في WrestleMania Backlash ويقول أن المواجهة في باكلاش ستكون بمثابة يوم الحساب لستايلز.

ايه جاي ستايلز يقبل تحدي ايدج ثم تومض الأضواء الغرفة التي يتواجد بها وتتحول إلى اللون الأرجواني ويظهر ايدج وداميان بريست في الغرفة ويهاجمان ستايلز.

- النزال الرابع على بطولة الولايات المتحدة: أوستن ثيري يهزم فين بالور ويفوز بلقب الولايات المتحدة.

بعد المباراة ينضم مجموعة من النجوم بما فيهم الفا اكاديمي وذا هيرت بيزنس والقائد عزيز وآخرين ينضمون إلى ثيري في احتفاله باللقب.

ثم يخرج مستر مكمان ليهنئ ثيري على فوزه الأول باللقب في WWE ويلتقط معه سيلفي بلقبه الجديد.


ثم يظهر النجم بوبي لاشلي خلف الكواليس ويتحدى أوماس في نزال مصارع بالأذرع الاسبوع المقبل ويوافق إم في بي على التحدي بالنيابة عن أوماس.

سيث رولينز يختار كيفن أوينز لمواجهة كودي رودس


- نزال الحدث الرئيسي: كودي رودس يتغلب على كيفن أوينز عبر كونت أوت.

خلال المباراة سخر سيث رولينز من كيفن أوينز وأخبره أن يعود إلى الحلبة ووصفه بالسمين لينزعج KO ويغادر المباراة، ما سمح لكودي بتحقيق الفوز من خلال العد.

وبينما كان كودي يقف على الحبال محتفلا بفوزه عاد سيث رولينز من الخلف ودفعه خارج الحلبة لينتهي الرو على ذلك المشهد.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 18/4/2022 والأحداث بالكامل.