بروك ليسنر: لقبي سيتزوج بلقب رومان رينز وسيكون لنا طفل في راسلمينيا 38 | المصارع

بروك ليسنر: لقبي سيتزوج بلقب رومان رينز وسيكون لنا طفل في راسلمينيا 38

بروك ليسنر: لقبي سيتزوج بلقب رومان رينز وسيكون لنا طفل في راسلمينيا 38
بطل WWE بروك ليسنر
شهد عرض الرو الاخير ظهور بطل WWE الوحش بروك ليسنر والذي وجه رسالته الأخيرة للبطل العالمي رومان رينز قبل أيام قليلة فقط على مواجهتهما المرتقبة في عرض راسلمينيا 38.

إليكم ما قاله بروك ليسنر في البرومو:

"رومان رينز هذا الأحد ستذهب معي في رحلة في شوارع مدينة "السوبلكس" وبعدها ساخدك فوق "F5" ولا أحد ينجو من الركوب على F5"

وأضاف: "بعد ذلك سننظم حفل زفاف في راسلمينيا 38 لقبي سيتزوج لقبك وسيكون لنا طفل وهو اللقب الموحد. وأنا أحصل على حضانة كاملة. اسمع، رومان أنا في مزاج رائع الليلة، لأنه تبقت ستة أيام على ريسلمانيا، وأخيرًا سأضع يدي عليك"

وتابع ليسنر: "لم يعد هناك هروب يا رومان. ليس هناك مكان للاختباء فيه يوم الأحد، حسنًا؟ هذا الأحد في ريسلمانيا سأقف فوقك بلقبين، وسوف أرفعهم إلى السماء وسوف يهتف الجمهور باسم البطل الموحد الجديد"


من جانبه لم يتأخر رومان رينز في الرد وظهر أيضا خلال عرض الرو الاخير برفقة وكيل أعماله بول هيمان وقال مخاطبا بروك ليسنر:

"لقد فعل زعيم القبيلة كل شيء باستثناء التغلب على الوحش في ريسلمانيا وهذا يثير استيائي. في عام 2018، في WrestleMania 34 فتح الوحش رأسي على مصراعيه وأنا نزفت في جميع أنحاء نيو أورلينز"

وتابع: "لقد حطم وجهي لدرجة أن أطفالي لم يعودوا يعرفوني لم تعد زوجتي تريدني في هذا العمل بعد الآن وشكك والدي بي أصيبت عائلتي بخيبة أمل"

وأضاف: "كل هذا جيد لأن زعيم القبيلة غير قواعد اللعبة. وسنأخذ منه كل شيء لقد أخذت محاميه بالفعل وقمت بترقيته إلى "وايزمان" لقد تجاوزت فترة احتفاظه باللقب وأصبحت أطول فترة في الـ 35 عامًا الماضية لقد أخذت دمه في ماديسون سكوير غاردن وهذا الأحد سأقوم بالخطوة الأخيرة وسأفوز بلقبه"